صور أجمل مجوهرات النجمات في حفل Grammy Awards خلال السنوات الأخيرة

إلى جانب رؤية أروع العروض الخاطفة للأنفاس من قبل نجوم العالم، والاحتفال بأهم الانجازات الموسيقية خلال العام الأخير، يبقى حفل الغرامي Grammy Awards العالمي الشهير من أبرز الأماكن التي تشهد إطلالات الأزياء والجمال والمجوهرات المثالية التي تعتمدها النجمات العالميات بشكل عام. وهذا ما تعودنا على رؤيته منذ عام 1959 وحتى هذا اليوم.

وتزامناً مع حفل Grammy Awards 2021، الذي حتماً سيكون مختلفا عن جميع السنوات السابقة بسبب فيروس كورونا، لا بد من أن تتعرفي على أبرز المجوهرات الفاخرة التي اختارتها النجمات خلال السنوات الأخيرة من الحفل.

المجوهرات الفاخرة المثالية في حفل Grammy Awards

ليدي غاغا بمجوهرات تيفاني اند كو 2019

بشكل عام، دائماً ما تكون مجوهرات النجمات في حفل Grammy’s بالتحديد مرصعة بأحجار الألماس الأبيض المختلفة من كل مكان، ونادراً ما تكون مزينة بالأحجار الكريمة الملونة، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في جميع الصور المرفقة.

وبالطبع، من الضروري أن تكون من أهم ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة التي نحبها جميعنا وتعشقها النجمات، مثل بولغري Bvlgari، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، تيفاني اند كو Tiffany & Co، ميسيكا Messika، شوبارد Chopard، وغيرها الكثير أيضاً.

مجوهرات النجمات من لورين شوارتز

 بيونسيه بمجوهرات لورين شوارتز 2017

ومن الجدير بالذكر بأن مجوهرات علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz منتشرة بشكل خيالي بين النجمات في حفل الغرامي في كل عام، وجميع المجوهرات هذه فخمة وفريدة من نوعها ومرصعة بأحجار الألماس الكبيرة والبارزة للغاية.

وأروع إطلالات النجمات في مجوهرات لورين شوارتز كانت من نصيب بيونسيه Beyonce، ليزو Lizzo، أريانا غراندي Ariana Grande، ليدي غاغا Lady Gaga، وغيرهن الكثير.

مجوهرات النجمات من بولغري

دوا ليبا بمجوهرات بولغري 2019

ولطالما كان وجود علامة بولغري Bvlgari العالمية الفخمة أساسي على السجادة الحمراء بشكل عام، وليس فقط في هذا الحفل بالتحديد. لكن في الغرامي خلال السنوات، تزينت إطلالات النجمات بالمجوهرات الفاخرة والمرصعة بأحجار الألماس بأجمل الطرق حقاً.

وأجمل الإطلالات هذه كانت من نصيب دوا ليبا Dua Lipa، أليشيا كيز Alicia Keys، كاميلا كابيلو Camila Cabello، وغيرهن الكثير أيضاً.