بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. أشهر سفيرات دور المجوهرات العالمية

اليوم العالمي للمراة 2021 حيث أن لطالما كانت سفيرات وصديقات دور المجوهرات العالمية من أهم العناصر التي تجعل تصاميم المجوهرات الراقية والفاخرة أروع بمراحل عديدة. وبمناسبة اليوم العالمي للمراة 2021، تعرفي على أشهر وأحدث سفيرات دور المجوهرات العالمية اللواتي أبدعن بإظهار المجوهرات المفضلة لدينا.

أشهر سفيرات دور المجوهرات في اليوم العالمي للمراة 2021

زندايا Zendaya

تعتبر النجمة الأمريكية زندايا Zendaya اليوم من أهم الأيقونات الشابة في عالم الفن والتمثيل، إلى جانب الأزياء والجمال والمجوهرات بالطبع. وفي عام 2020، انضمت زندايا إلى مجموعة سفيرات علامة بولغري Bvlgari العالمية، وكانت من ضمن حملة Mai Troppo التي ذهلت الجميع برونقها وجمالها.

زندايا Zendaya بمجوهرات Bvlgari

كيرا نايتلي Keira Knightley

ولأن النجمة البريطانية كيرا نايتلي Keira Knightley صديقة علامة شانيل Chanel العالمية منذ أكثر من 10 سنوات، وكانت وجه عطور شانيل منذ عام 2011، من المنطقي أن تكون هي أيضاً سفيرة مجوهرات العلامة الراقية. وحتى هذا اليوم، تبقى كيرا رمز أساسي للرقي والجاذبية مع هذه العلامة بالتحديد.

كيرا نايتلي Keira Knightley بمجوهرات Chanel

سونغ هاي كيو Song Hye-kyo

اشتهرت النجمة الكورية سونغ هاي كيو Song Hye-kyo في الكثير من الأفلام منذ عام 2000 وحتى الآن. وفي عام 2020، أبدعت في حملة Descendant of the Sun لمجموعة Bee My Love من علامة شوميه Chaumet العالمية، وأصبحت من أبرز سفيرات العلامة على الإطلاق.

سونغ هاي كيو Song Hye-kyo بمجوهرات Chaumet

كارا ديليفين Cara Delevingne

 لطالما ارتبط اسم عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne بالموضة والجمال والمجوهرات. وخلال العام الأخير، أثبتت تأثيرها المهم بحصولها على لقب سفيرة مجوهرات علامة ديور Dior العالمية الجديدة، وإضافة لمسة المرح من شخصيتها إلى مجوهرات العلامة.

كارا ديليفين Cara Delevingne بمجوهرات Dior

أرايا هارغيت Araya Hargate

وحصدت الممثلة التايلندية أرايا هارغيت Araya Hargate على لقب سفيرة علامة شوبارد Chopard العالمية مؤخراً، واستطاعت أن تبرز وجودها بالفعل وتمثل العلامة خلال السنوات الأخيرة بانتقائها أروع المجوهرات الراقية والفاخرة حتى على السجادة الحمراء في الحفلات والمناسبات.

أرايا هارغيت Araya Hargate بمجوهرات Chopard

ميسي وليامز Maisie Williams

ومن لا يعرف النجمة البريطانية ميسي وليامز Maisie Williams، التي اشتهرت بتمثيلها دور آريا ستارك في المسلسل الشهير Game of Thrones. وفي أحدث مجموعات مجوهرات وساعات علامة كارتييه Cartier العالمية، وبالتحديد ساعات Pasha، استطاعت ميسي أن تصنع لنفسها مكان لتكون السفيرة الشابة للعلامة.

ميسي وليامز Maisie Williams بساعات Cartier

كونغ هيو جين Kong Hyo-jin

وبدت تمثيلها العديد من الأفلام الكورية الشهيرة، استطاعت الممثلة الكورية كونغ هيو جين Kong Hyo-jin أن تدخل عالم المجوهرات وتصبح سفيرة لعلامة بياجيه Piaget  العالمية الشهيرة في عالم 2019، وأبدعت في العديد من الحملات للمجوهرات الراقية والساعات النسائية.

كونغ هيو جين Kong Hyo-jin بمجوهرات Piaget