أفخم موديلات الأقراط في اطلالة النجمات على السجاد الأحمر

عند الاستعداد لاطلالات السجاد الأحمر تدخر النجمات أروع عناصر الفخامة من الأزياء والمجوهرات للتألق بالسحر اللافت وسرقة الأضواء بالبريق الخلاب من الانوثة والاناقة.

وتأتي المجوهرات في مقدمة عناصر الاطلالة التي تحتل مكانة بارزة في لحظات السجاد الأحمر، فالمجوهرات الراقية تعبر عن المكانة المتألقة والنجومية المفعمة بعالم خيالي من التفاصيل المترفة.

والكثير من النجمات يفضلن اختيار الأقراط الفاخرة في اطلالات السجاد الاحمر سواء كانت بمفردها او مع قطع أخرى من المجوهرات وذلك نظراً لقدرة الأقراط على بث الحيوية والاشراقة الأنثوية اللافتة.

وتعشق النجمات انتقاء أفخم موديلات الأقراط ذات التصميمات الابداعية الجذابة وفخامة البريق من الأحجار الكريمة او الماس لتتألق الاطلالة بالتميز على السجاد الأحمر

واليوم نشاهد مجموعة من أفخم أقراط النجمات اللائي تألقن بها في اطلالات السجاد الأحمر وعبرت عن ذوقهن المميز في اختيار أرقى تصميمات الماركات العالمية..

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت فاتنة بأقراط الأحجار الكريمة من شوبارد Chopard

تألقت النجمة كيت بلانشيت بسحر راقي مع أقراط بشكل الزهور من علامة شوبارد Chopard تتدلى بالفخامة في بريق الذهب والأحجار الكريمة والماس البني.

ماريون كوتيارد 

ماريون كوتيار فاتنة بأقراط من شوبارد Chopard

تعشق النجمة ماريون كوتيار التعبير عن أنوثتها الفرنسية الرقيقة بإختيار مجوهرات شوبارد Chopard الساحرة حيث تألقت بأٌقراط من وحي الدانتيل مدللة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الاجاصة.

سلمى حايك 

 سلمى حايك بأناقة أقراط الماس من غوتشي Gucci

بدت النجمة سلمى حايك مفعمة بالانوثة مع أقراط متدلية ساحرة من علامة غوتشي Gucci تتألق بتصميم من وحي الطبيعة والزهور في أناقة الذهب الأبيض والماس.

آن هاثاواي 

آن هاثاواي ترتدي أقراط من ميسيكا Messika

اختارت النجمة آن هاثاواي أقراط من علامة ميسيكا Messika لاضفاء لمسة عصرية على اطلالتها حيث تميزت بتصميم مبتكر يلتف حول الأذن بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس بقصة الاجاصة.

كيندال جينر

كيندال جينير ترتدي أقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwart

العارضة الشابة كيندال جينر عبرت عن أنوثة راقية وناضجة بإختيار أقراط Chandelier من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz مفعمة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

ليدي غاغا

ليدي غاغا ترتدي أقراط ماس فريدة من نوعها من شوبارد Chopard

اختارت ليدي غاغا أقراط مميزة وفريدة من نوعها من علامة شوبارد Chopard وهي أقراط Gardens of Kalahari التي صنعت من حجر ماس واحد تم تقطيعه وصقله في تصميم أقراط فاتنة غير متماثلة.

سيرشا رونان

 

النجمة الشابة سيرشا رونان تألقت بفخامة لافتة مع أقراط طويلة من غوتشي Gucci تتميز بتصميم الأسد شعار العلامة في سحر الذهب الأصفر والأحجار الكريمة.

كاثرين زيتا جونز

 

نجمة التسعينات الفاتنة كاثرين زيتا جونز لازالت مشرقة بأنوثة خلابة زادتها بريقاً بإختيار أقراط الذهب والماس البني الفاخرة من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz.