أبرز مجوهرات أمل كلوني الانيقة في عيد ميلادها

في عام 2014 كانت أمل كلوني أشهر النساء على وجه الأرض، فالمحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية سرقت قلب نجم هوليوود الوسيم جورج كلوني وجعلته يدخل القفص الذهبي بعد أن كان يتباهى بعزوبيته الدائمة.

وسرعان ما أصبحت أمل كلوني نموذجاً للعديد من الفتيات حول العالم، فهي ليست فقط امرأة جميلة استطاعت النفاذ الى قلب النجم المحبوب بل محامية دولية تتمتع بإنجازات مرموقة.

أمل كلوني متألقة بأقراط ماس ناعمة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وأصبحت المكانة المهنية لأمل كلوني تجسد قدرة المرأة على النجاح والتفوق علاوة على كونها امرأة جميلة تعشق الأناقة والاطلالة الآسرة.

وبكونها محامية متألقة في مجال حقوق الانسان تعشق الجميلات الاستلهام من شخصية أمل كلوني القوية والممتزجة بأنوثة ساحرة تبرزها اطلالاتها على السجادة الحمراء.

أمل كلوني متألقة بأقراط الماس من هاري وينستون Harry Winston

وتختار أمل كلوني لاطلالاتها أروع الفساتين الساحرة من أشهر الماركات العالمية مع اضافة لمسات الفخامة بذوقها المميز في المجوهرات الراقية.

ونلاحظ عشق أمل كلوني للأقراط الطويلة والمتدلية والتي تعتمدها في كل المناسبات مع تسريحة شعر مرفوعة او منسدلة لتمنحها أنوثة مشرقة مفعمة بالبهجة تزيد جمالها العربي بالسحر الخلاب.

 أمل كلوني متألقة بأقراط الماس البني من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وتعد الأقراط هي قطعة المجوهرات الوحيدة المفضلة لدى أمل كلوني حيث تعشق اختيار الأقراط ذات التصميمات اللافتة والبارزة والمفعمة ببريق الماس أو سحر الأحجار الكريمة.

وتسرق أمل كلوني الأضواء في كل اطلالة على السجادة الحمراء برفقة النجم جورج كلوني حيث تنسق أجمل موديلات الأقراط الفاخرة مع فساتين الهوت كوتور الراقية.

أمل كلوني ترتدي أقراط متدلية من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وتتعاون أمل كلوني في اطلالاتها مع ماركات مجوهرات عالمية مثل كارتييه وهاري وينستون ولورين شوارتز التي تعشق تصميماتها المميزة لتتألق بأقراط فاتنة معبرة عن الأنوثة والذوق الرفيع.

وفي عيد ميلاد أمل كلوني نطالع اليوم مجموعة من اطلالاتها الساحرة على السجادة الحمراء والتي تميزت بأروع موديلات الأقراط الفاخرة بجاذبية وسحر لافت.