اختارنا لك.. 6 قطع مجوهرات لتتألقي بها في نهاية العام من وحي كيت وميغان ‏

 تمتلك كيت ميدلتون وميغان ماركل مجموعة مختارة من المجوهرات الفاخرة والثمينة، ولكن هناك أيضا بعض القطع التي تتألق بها دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس السابقة، من علامات المجوهرات ذات الأسعار المعقولة، وتعتبر أحد الماركات المفضلة لديهما، هي مونيكا فينادر " Monica Vinader"، التي تتصدر قائمة أفكار مجوهرات نهاية العام.

قامت كل من كيت وميغان بالتزين بالعديد من قطع المجوهرات من علامة مونيكا فينادر، مثل أقراط" Siren Wire " المفضلة لدى دوقة كامبريدج، والتي ارتدتها في عدة ارتباطات عامة وسوار " Linear Bracelet "، الذي ظهرت به دوقة ساسكس السابقة، مؤخرًا على "Zoom".

ونظرًا لأن المجوهرات دائمًا ما تكون في المرتبة الأولى في قائمة هدايا نهاية العام، لذلك اخترنا لك أفضل قطع مونيكا فينادر المستوحاة من كيت ميدلتون وميغان ماركل.

تحب كيت ميدلتون أقراط " Siren Wire" المرصعة بحجر الأونيكس الأخضر أو حجر الجزع، والتي تألقت به في العديد من المناسبات.

تعيد ميغان ماركل ارتداء سوار الذهب الناعم المرصع بالألماس، مرارا وتكرارا، وهو من توقيع علامة المجوهرات مونيكا فينادر " Monica Vinader".

تعد قلادة كيت ميدلتون الذهب من أجمل المجوهرات من مجموعتها الشخصية، وهي من أكثر هدايا نهاية العام تميزا إذ أنه يمكن الحفر عليها برسالة أو حروف الأسماء أو أي شعار يجعلها قطعة شخصية جدا.

تعتبر كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل من أشد المعجبين بالأقراط التي تحتوي على أحجار كريمة ملونة بدلاً من التمسك بالألماس الصافي ذو اللون الأبيض التقليدي.

قطعة أخرى ساحرة تضيفها كيت ميدلتون إلى قطع مجوهراتها الساحرة، هو خاتم الذهب ذو حجر العقيق الأخضر المتدلي، والذي يرمز إلى الحماية.

تعتبر اللآلئ بديلاً أنيقاً للألماس، وهو أحد الأحجار الكريمة المفضلة لدى كيت ميدلتون، لذلك يمكن اقتناء سوار اللؤلؤ الخاص بدوقة كامبريدج من علامة المجوهرات مونيكا فينادر " Monica Vinader".