مجوهرات ريتا أورا العصرية بمناسبة عيد ميلادها

مجوهرات ريتا أورا دائماً ما تكون عصرية ومرحة ومختلفة عن كل ما تعودنا على رؤيته على السجادة الحمراء من قبل النجمات العالميات، وهذا ما يميزها بالفعل. وبمناسبة عيد ميلادها الـ30 اليوم، إليك أبرز مجوهرات النجمة البريطانية الشهيرة ريتا أورا Rita Ora خلال السنوات الأخيرة.

اكتسبت ريتا شهرتها في عالم الفن والغناء بالتحديد عام 2012. وخلال الفترة القصيرة هذه، استطاعت أن تبرز وجودها وتصبح من أشهر النجمات على النطاق العالمي. وتعتبر أعمالها مميزة ومحبوبة لدى الجميع، والسبب الأول يعود إلى صوتها الجميل بالطبع.

مجوهرات ريتا أورا من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وهذا ليس كل شيء بالنسبة إلى ريتا، لأنها تميزت أيضاً بكتابة الأغاني وبتمثيل العديد من الأدوار المختلفة في مجموعة من أفلام هوليوود الشهيرة.

ومجدداً، هذا ليس كل شيء. بعيداً عن العالم الفني، تميزت ريتا باختيار أروع إطلالات الموضة والجمال بالفعل، وذلك بأسلوبها العصري الجذاب. من الأزياء والمكياج وصولاً إلى المجوهرات، استطاعت ريتا أن تعتمد أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع صورها.

ريتا أورا في عالم المجوهرات

مجوهرات ريتا أورا من شوبارد Chopard

وفي عالم المجوهرات بالتحديد، اشتهرت ريتا باختيارها قطع المجوهرات الراقية المميزة باللمسة العصرية التي تعودنا على رؤيتها، من الأقراط البارزة والسلاسل العصرية إلى الخواتم المكدسة والأساور الأنثوية.

وكما تلاحظين في العديد من إطلالاتها، ريتا تعتبر من أهم النجمات العالميات اللواتي يعتمدن أسلوب التكديس العصري مع المجوهرات، حتى أنها أصبحت اليوم أيقونة لهذا الأسلوب بالمجوهرات الراقية.

وإلى جانب التكديس، تعشق ريتا المجوهرات الفخمة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان، وتعتمدها أكثر من أي شيء آخر على السجادة الحمراء. لكن في بعض الأحيان، تضيف ريتا لمسة من الأحجار الكريمة الخلابة إلى مجوهراتها.

أقراط ريتا أورا من شوبارد Chopard

ومن ضمن أكثر ماركات المجوهرات العالمية التي تعتمدها منذ سنوات طويلة هي لورين شوارتز Lorraine Schwartz، شوبارد Chopard، كارتييه Cartier، بياجيه Piaget، دي غريسوغونو De Grisogono، وغيرها الكثير أيضاً.

مجوهرات ريتا أورا من لورين شوارتز

 أفخم مجوهرات ريتا أورا من لورين شوارتز

من المعروف عن ريتا أن علامتها المفضلة منذ سنوات طويلة هي لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وأنها تعتمد معظم مجوهراتها من هذه العلامة مثلما ترين بالصور المرفقة. من صيحة التكديس بالمجوهرات الراقية إلى المجوهرات الفخمة، اختارت ريتا أروع قطع المجوهرات التي خطفت الأنظار برونقها وجمالها من لورين شوارتز.