أفخم مجوهرات بيلا حديد الرائعة بمناسبة عيد ميلادها

لطالما كانت مجوهرات بيلا حديد مليئة بالأنوثة والفخامة، حتى أنها من أجمل مجوهرات النجمات العالميات على الإطلاق، وبالأخص في إطلالاتها المميزة على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ24 اليوم، إليك أروع مجوهرات اختارتها عارضة الأزياء العالمية المحبوبة لدى الجميع بيلا حديد Bella Hadid.

بعدما انتقلت إلى مدينة نيويورك الأمريكية، بدأت بيلا مشوارها في عالم عروض الأزياء عام 2012، وكانت تبلغ من العمر 16 عام فقط. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، استطاعت بيلا أن تخطف قلوب الجميع بجمالها الساحر وشخصيتها المذهلة التي زادت من جمالها.

قلادة بولغري على بيلا حديد

وهي اليوم من أشهر عارضات الأزياء العالميات، إلى جانب اختها الأكبر جيجي حديد Gigi Hadid، وتشارك في العديد من عروض الأزياء وأسابيع الموضة حول العالم مع أشهر الماركات العالمية.

وفي عام 2016، فازت بيلا بلقب Model of the Year، كما أنها ترشحت للكثير من الجوائز الأخرى. ومن الجدير بالذكر بأنها شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية وفيديوهات الأغاني إلى جانب عروض الأزياء. ومثل عادتها، تميزت بجميع النواحي.

في عيد ميلادها الـ24.. مجوهرات بيلا حديد المميزة

قلادة بيلا حديد من شوبارد Chopard

ومن ضمن النواحي التي تميزت بها بيلا أيضاً الجمال والمجوهرات. واستطاعت أن تصبح رمز شبابي من رموز المجوهرات الفاخرة على السجادة الحمراء.

أسلوب بيلا باختيار المجوهرات واحد، وهو الرقي والفخامة المطلقة بالمجوهرات البارزة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض، والأحجار الكريمة العريقة مثل الياقوت الأزرق والروبي والزمرد واللؤلؤ، وغيرها الكثير أيضاً.

 أقراط بيلا حديد من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وتعتمد بيلا جميع مجوهراتها من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة والمحبوبة لدى الجميع، ومن أبرزها بولغري Bvlgari، شوبارد Chopard، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، دي غريسوغونو De Grisogono، وغيرها الكثير.

مجوهرات بيلا حديد من بولغري

وكما تلاحظين بالصور المرفقة، تلجأ بيلا لعلامة بولغري Bvlgari العالمية أكثر من أي علامة أخرى عند اختيار مجوهراتها على السجادة الحمراء. وتعتمد بشكل أساسي القلادات والأقراط المرصعة بأحجار الألماس الأبيض. وفي بعض الأحيان تستعين بيلا بلمسة أنثوية مختلفة في مجوهراتها، وهي الأحجار الكريمة الفخمة والملونة.

 مجوهرات بيلا حديد من بولغري Bvlgari

وطوال السنوات الأخيرة، أدهشت بيلا الجميع باختياراتها للمجوهرات من علامة بولغري، حتى أنها باتت اليوم رمز للعلامة في أبرز المناسبات والحفلات السنوية التي تعودنا على رؤية بيلا بها، مثل مهرجان كان السينمائي.