أجمل مجوهرات وساعات ياسمين صبري

اشتهرت النجمة المصرية الجميلة ياسمين صبري بالكثير من الأشياء، من أدوارها المميزة منذ بداية ظهورها على شاشة التلفاز عام 2013 وحتى اليوم، إلى اختياراتها الأنيقة والخلابة للأزياء والمكياج والشعر والمجوهرات بالطبع.

وتألقت ياسمين بشكل خاص في عالم المجوهرات الفخمة والساعات النسائية من أشهر الماركات العالمية التي يحبها الجميع، وجعلت لنفسها مكان أساسي لا يمكن لأي أحد أخذه.

مجوهرات وساعة ياسمين صبري من كارتييه

ياسمين صبري في عالم المجوهرات

بشكل عام، تعشق ياسمين إضافة لمسة المجوهرات الفخمة إلى إطلالاتها، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع صورها على السوشيال ميديا، ليس فقط على السجادة الحمراء وفي المناسبات، بل حتى في إطلالاتها اليومية أو خلال الإجازات.

وبالطبع، إذا كنت من متابعين ياسمين، إذاً أنت تعرفين بأن علامة المجوهرات المفضلة لديها، والتي تعتمد معظم مجوهراتها منها، هي علامة كارتييه Cartier العالمية.

 أقراط ياسمين صبري من كارتييه

وبالرغم من أنها تعتمد بعض المجوهرات من ماركات أخرى عالمية ومحلية، إلا أنها تعود دائماً إلى كارتييه المفضلة لديها لمجوهرات الذهب اليومية والمجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض في المناسبات، مثلما ترين بالصور المرفقة.

أروع ساعات ياسمين صبري

 ساعة ياسمين صبري من كارتييه

لا بد من ملاحظة الساعات النسائية الخاطفة للأنفاس التي تعتمدها ياسمين صبري باستمرار، كونها مجموعة مميزة من ماركات عالمية مختلفة يعشقها الجميع.

ولأنها متيمة بعالم كارتييه، تملك أكثر من ساعة مميزة من هذه العلامة، منها ساعة الذهب الوردي الأنثوية العريقة، والساعة الداكنة ذات المينا الجذابة بالذهب الوردي والألماس الأبيض.

ساعة ياسمين صبري من أوديمار بيجيه

وتحب ياسمين أيضاً علامة أوديمار بيجيه Audemars Piguet للساعات، وتملك منها ساعة بنفسجية مزينة بالألماس حول المينا تعتمدها في العشرات من إطلالاتها، وبالأخص إطلالاتها الصيفية، وساعة ذهب وردي أخرى تناسب كل الأوقات.

وبالطبع، هناك علامات أخرى تحب ياسمين اعتماد ساعاتها منها، مثل روليكس Rolex، هوبلو Hublot، فرانك مولر Franck Muller، وغيرها الكثير أيضاً.