أجمل مجوهرات النجمات مولودات أغسطس

تعشق النجمات التألق بأرقى اطلالة والنجمات مولودات أغسطس مفعمات بالجرأة والثقة للتعبير عن ذوقهن المميز بالفخامة واللمسة الأنثوية الساحرة واللافتة!

واليوم نطالع مجموعة من اطلالات النجمات مولودات أغسطس المتألقات بالجمال والسحر حيث يغلفن اطلالاتهن بمزيد من البريق الخلاب والأناقة الخالدة بإختيار أروع المجوهرات العالمية على السجاد الأحمر..

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس متألقة بقلادة فاخرة من شوبارد Chopard

تألقت النجمة جينيفر لورانس بأنوثة ساحرة وفخامة لافتة مع قلادة ماس استثنائية مفعمة بالبريق والترف من علامة شوبارد Chopard.

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو ترتدي قلادة من معوض Mouawad

عبرت النجمة ديمي لوفاتو عن عشق الفخامة بإختيار قلادة من الذهب الأصفر والماس فريدة من نوعها تحمل توقيع علامة معوض Mouawad.

بليك ليفلي

بليك ليفلي متألقة بقلادة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

بدت النجمة بليك ليفلي مفعمة بالأنوثة والنعومة حيث تألقت بقلادة الذهب الأبيض والماس الراقية من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

ايمي أدامز

ايمي أدامز متألقة بمجوهرات كارتييه Cartier

تعشق النجمة ايمي أدامز مجوهرات علامة كارتييه المفعمة بالكلاسيكية والفخامة حيث اختارت لاطلالتها قلادة وأقراط مميزة بسحر الذهب الأبيض والماس واللازورد والكريسوبريس.

كايلي جينير

كايلي جينير ترتدي قلادة فاخرة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

العارضة الشابة كايلي جينير تعشق التألق بعناصر الفخامة والبريق في كل اطلالة حيث اختارت قلادة الماس الساحرة من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

كاميرون دياز

كاميرون دياز ترتدي من تيفاني Tiffany

تفضل النجمة كاميرون دياز النعومة والبساطة في اطلالاتها لذا اختارت لهذه الاطلالة قلادة ناعمة من الماس تحمل توقيع علامة تيفاني Tiffany.

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون ترتدي قلادة الماس من بولغاري Bulgari

تبهرنا النجمة تشارليز ثيرون بفخامة اطلالتها في مختلف المناسبات حيث تنتقي أروع المجوهرات الفاخرة مثل قلادة سيربانتي المترفة بالذهب الأبيض والماس من بولغاري Bulgari.