في عيدها..مجوهرات أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي تتألق بالنعومة

تنعم شارلوت كاسيراغي بالمتابعة الاعلامية منذ ولادتها، فهي السابعة في ترتيب ولاية عرش موناكو وهي ابنة كارولين أميرة موناكو وحفيدة غريس كيلي والأمير رينيه.

ولأنها مفعمة بالجمال والأنوثة فلا شك انها واحدة من أجمل فتيات العائلات الملكية في أوروبا، لكنها لا تكتفي بالجمال حيث أثبتت قدراتها كفارسة وكصحافية بالاضافة الى اهتمامها بالعمل المجتمعي والخيري.

 شارلوت كاسيراغي متألقة بعقد ناعم من الماس

ونشأت تشارلوت كاسيراغي في أجواء مفعمة بالاناقة حيث تعشق والدتها الموضة الراقية وكانت صديقة مقربة للمصمم الراحل كارل لاغرفيلد وزبونة دائمة لدى دور المجوهرات الراقية مثل كارتييه.

لهذا لم يكن من المستغرب أن تظهر الفتاة الجميلة منذ سنوات مراهقتها في أهم الحفلات والمناسبات الأنيقة في موناكو وعروض الأزياء لأشهر الماركات العالمية.

شارلوت كاسيراغي متألقة بأقراط عصرية ناعمة

وفي اطلالاتها تعتز تشارلوت كاسيراغي بجمالها الناعم والهادئ لذا فهي لا تختار سوى أجمل عناصر الأنوثة الناعمة لتزين اطلالتها بالسحر الراقي.

وتنتقي شارلوت كاسيراغي أجمل تصميمات المجوهرات لتغلف اطلالتها ببريق ساحر مع انحيازها للنعومة والعذوبة في اختيارها للمجوهرات.

 أنوثة شارلوت كاسيراغي بأقراط ماس ناعمة

وتحتفل اليوم شارلوت كاسيراغي بعيد ميلادها الـ34 مفعمة بالانوثة والتألق حيث نشاهد اليوم مجموعة من اطلالاتها الفاتنة المميزة بالمجوهرات الناعمة والرقيقة.