مجوهرات أنثوية فخمة من وحي لجين عمران

تعودنا دائماً على رؤية أروع الإطلالات الأنثوية المثالية على الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران، سواء كان باختياراتها في عالم الموضة والأزياء، أو المجوهرات الراقية والفاخرة، أو إطلالات المكياج وتسريحات الشعر.

ومثل تفوقها البارز في عالم الإعلام والصحافة، وبالأخص بعد تقديمها برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة إم بي سي، استطاعت لجين التفوق في العديد من المجالات الأخرى، ومنها الموضة والمجوهرات.

لجين عمران في عالم المجوهرات

مجوهرات لجين عمران من ساركي Sarky

ولطالما ذوق لجين في عالم المجوهرات مثالي بالفعل، لأنها تختار قطع تليق بها، وتكون مزينة بأحجار الألماس الرائعة وفي الكثير من الأحيان بالأحجار الكريمة الفخمة أيضاً.

كما أنها توازن بين اختيار المجوهرات من الماركات العالمية الشهيرة وبين الماركات المحلية والخليجية المعروفة في المنطقة.

ولأنها تحب التغيير والتنويع في كل زاوية من إطلالاتها، فهي تنوع أيضاً بانتقاء المجوهرات. في بعض الأحيان تكون مجوهراتها عملية وعصرية للغاية، وفي أحيان أخرى تكون فخمة وثقيلة ومرصعة بالألماس.

مجوهرات لجين عمران من بولغري Bvlgari

ومن ضمن الماركات التي تعتمد مجوهراتها منها هي بولغري Bvlgari، كارتييه Cartier، فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، شانيل Chanel، ماريا تاش Maria Tash، ساركي Sarky، وغيرهن الكثير والكثير.

مجوهرات من كارتييه

 مجوهرات لجين عمران من كارتييه

تعتبر علامة كارتييه Cartier العالمية من ضمن ماركات المجوهرات المفضلة لدى لجين، ويمكنك رؤية هذا الشيء من تكرارها لاعتماد المجوهرات اليومية والساعات النسائية وحتى مجوهرات المناسبات والسهرات من كارتييه.

وتعتمد بشكل كبير مجوهرات الذهب المميزة بلمسة أحجار الألماس والأحجار الكريمة، مثل أساور كارتييه الشهيرة، والخواتم المتطابقة معها، والقلادات الأنثوية الناعمة، والكثير من القطع الأخرى.