ألقي نظرة على أجمل مجوهرات سيدات العائلات الملكية أثناء العزل المنزلي

تتألق سيدات العائلات الملكية بقطع مجوهراتها الأنيقة أثناء العزل المنزلي، فكثيرا ما نرى أثناء الاجتماعات عبر الإنترنت، الأقراط الراقية التي يتزين بها.

وفي هذا التقرير سنلقي نظرة على أجمل مجوهرات سيدات العائلات الملكية أثناء فترة العزل المنزلي.

كيت ميدلتون

تظهر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، هذه الأيام كثيرا على برنامج زووم " Zoom"، إذ تنجز العديد من الاجتماعات الهامة خلال فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، وخلال ظهورها ارتدت أكثر من مرة أقراط مصنوعة من الفضة الإسترليني، ومرصعة بالماس والذهب الأصفر.

وظهرت كيت ميدلتون به لأول مرة، أثناء الدردشة مع موظفي المستشفى للتوعية بالصحة العقلية للأمهات.

الكونتيسة صوفي

فاجأت صوفي كونتيسة وسكس وزوجة الأمير إدوار الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية، الجميع بإطلالاتها الأنيقة عبر الفيديو لافتتاح مستشفى "NHS Nightingale ".

وتألقت الكونتيسة صوفي بأقراط دائرية رائعة من توقيع علامة المجوهرات الإيطالية لوسيا أوديسكالتشي " Lucia Odescalchi".

أقراط الكونتيسة صوفي من علامة المجوهرات الإيطالية لوسيا أوديسكالتشي " Lucia Odescalchi"

الملكة ماكسيما

ارتدت ماكسيما ملكة هولندا زوجا من الأقراط الطويلة المصنوعة من الذهب، أثناء مشاركتها على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة الهولندية thedutchroyalfamily، على الانستقرام،  بطريقة عمل بسكويت الفاخوريس " Alfajores de Dulce de Leche"، وهي حلوى تقليدية شهيرة في موطنها الأصلي الأرجنتين.

الملكة ليتيزيا

ارتدت ليتيزيا ملكة إسبانيا، خاتمها البيضاوي الذهبي في العديد من الاجتماعات التي أجرتها عبر الإنترنت بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو من أكثر القطع المفضلة لديها، ودائما ما تنقله في أصابع يدها المختلفة، وعندما تقرر أن تلبسه لا تختار أيًا من قطع المجوهرات الأخرى معه، لكي تبرزه.

يحتل الخاتم البسيط مكانة خاصة في قلبها لأنه هدية من ابنتيها الأميرتين ليونور وصوفيا.

وأيضا تألقت الملكة ليتيزيا، بأقراطها الدائرية المرصعة بالماس، في أكثر من اجتماع عبر الإنترنت.

الأميرة فيكتوريا

شاركت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد، في اجتماع عبر الإنترنت بعنوان "أجندة 2030 - التغيير المستدام على أساس علمي"، وهو مؤتمر حكومي يعمل من أجل التنمية المستدامة، ووضع الاستراتيجيات الجديدة.

وكانت ترتدي زوج من أقراط اللؤلؤ المتدلية مع قفل من الذهب من علامة المجوهرات السويدية " Cravingfor".