في عيدها..فخامة لافتة في مجوهرات ميريام فارس

في عيد ميلادها فخامة لافتة في مجوهرات ميريام فارس ، تتألق النجمة اللبنانية ميريام فارس بأسلوب لا يشبه غيرها من النجمات، فهي تحاكي أشهر نجمات العالم مثل النجمة بيونسيه في اطلالاتها وعشقها للابهار اللافت ،ومنذ ظهورها على الساحة الفنية اختارت ميريام فارس النمط الموسيقي الغربي والعصري فقدمت العديد من أغنيات الفيديو والحفلات التي تزدحم بالجمهور العاشق لأسلوبها،اليكم أجمل مجوهرات ميريام فارس .

أجمل مجوهرات ميريام فارس في عيد ميلادها :

 ميريام فارس متألقة بمجوهرات ماس عصرية من لازوردي Lazurde

وتتميز النجمة ميريام فارس بالاطلالة الصاخبة والتفاصيل المبهرة في الأزياء وتسريحات الشعر والاكسسوارات بالاضافة الى النمط الاستعراضي في الغناء الذي يعشقه جمهورها من المحيط الى الخليج.

وتعشق النجمة ميريام فارس تنسيق اطلالتها بعناصر راقية وفاتنة تعبر عن أنوثتها وتفضيلها للفخامة المتألقة خصوصاً في المجوهرات والاكسسوارات.

ميريام فارس فاتنة بمجوهرات ذهب وماس من لازوردي من لازوردي Lazurde

ولا تتردد ميريام فارس في اختيار موديلات المجوهرات ذات التصميمات المبتكرة والعصرية مثل خواتم واكسسوارات الكف وأقراط cuff وغيرها.

كما تعشق ميريام فارس اختيار المجوهرات الناعمة أو الكلاسيكية من الذهب الأصفر أو الابيض مع بريق أحجار الماس وقلما تختار مجوهرات الاحجار الكريمة.

ميريام فارس راقية بمجوهرات يسيان Yessayan

وتحتفل اليوم النجمة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ37 مفعمة بالجاذبية والسحر وفخامة وبهذه المناسبة نشاهد في مجموعة من أجمل مجوهرات ميريام فارس التي تألقت بها والتي تعبر عن أسلوبها وأناقتها اللافتة.