أجمل مجوهرات روزي هنتنغتون وايتلي في عيد ميلادها

منذ سنوات طويلة حتى الآن، رأينا أروع الإطلالات والاختيارات من قبل عارضة الأزياء والممثلة والمصممة البريطانية الجميلة روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، سواء كان في العالم الأزياء أو الجمال أو المجوهرات أيضاً.

وفي عالم عروض الأزياء، اشتهرت روزي بعملها مع علامات عالمية كبيرة مثل بربري Burberry، فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret، ماركس اند سبنسر Marks & Spencer وغيرها الكثير. كما أنها شاركت في عدة أفلام شهيرة مثل Transformers و Mad Max.

مجوهرات روزي هنتنغتون وايتلي في عيد ميلادها

 مجوهرات لورين شوارتز على روزي هنتنغتون وايتلي

وبمناسبة عيد ميلادها الـ33 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أبرز اختياراتها الرائعة في عالم المجوهرات أيضاً من الكثير من ماركات المجوهرات العالمية المحبوبة لدى الجميع.

 بشكل عام، تعشق روزي المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، وتضيفها في كل إطلالاتها الأنثوية المميزة مثلما ترين في الصور. لكن في بعض الأحيان، تختار أيضاً لمسة من الأحجار الكريمة مثل الزمرد والأونيكس وغيره.

واعتمدت الكثير من العلامات الشهيرة والعالمية لاختيار مجوهراتها، مثل دي غريسوغونو De Grisogono، ديور Dior، هاري ونستون Harry Winston، شانيل Chanel، بولغري Bvlgari، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، أنيتا كو Anita Ko، وغيرها الكثير.

مجوهرت من شانيل

مجوهرات الألماس من شانيل على روزي هنتنغتون وايتلي

ومن ضمن أكثر العلامات التي تحبها روزي وتختار مجوهراتها منها في الكثير من الأحيان هي علامة شانيل Chanel. وفي جميع اختياراتها على السجادة الحمراء، أطلت روزي بأقراط طويلة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض، إلى جانب خواتم أو أساور مرصعة بالألماس أيضاً بأجمل طريقة أنثوية فخمة.