في عيدها..أنوثة ناعمة في مجوهرات ايما واتسون

عرفنا النجمة الشابة إيما واتسون وهي صغيرة في سلسلة أفلام  Harry Potter الشهيرة، ثم قررت خوض عالم التمثيل والشهرة بأدوار أكثر نضجاً مثل Beauty and the Beast وNoah.

وتتميز ايما واتسون بوجهها البريء الطفولي الذي يجعلها مثالية لأدوار الأنثى الرقيقة، كما تحاكي بأنوثتها الناعمة فتيات هذا الجيل من عشاق الاطلالة المينيمال.

ايما واتسون متألقة بأقراط من ريبوسي Repossi

وسرعان ما أصبحت ايما واتسون نموذجاً مفضلاً لدى الفتيات، فهي تتألق بالاطلالات الأنيقة ذات الطابع العصري وتختار الصيحات التي تلائم بنات جيل الشابات.

وربما أبرز ما يميز اطلالات ايما واتسون هو عشقها للمجوهرات العصرية الناعمة بتصميمات رقيقة تكاد لا تلفت الأنظار برغم أناقتها وحداثتها.

 ايما واتسون رقيقة بأقراط من غرازيلا Graziela

ويبدو لافتاً عدم ميل ايما واتسون مطلقاً اتجاه المجوهرات الفاخرة والكلاسيكية كما يبرز في اطلالاتها تفضيلها للأقراط عن سواها من المجوهرات.

وتعشق ايما واتسون اختيار الأقراط العصرية بمختلف التصميمات وخصوصاً أقراط cuff كما تختار موضة تكديس الخواتم وكذلك السلاسل الرقيقة الناعمة.

ايما واتسون راقية بسلسلة ذهب وماس عصرية من Hirotaka

وتتعاون ايما واتسون في اطلالاتها الجذابة مع علامات المجوهرات العصرية مثل أنيتا كو وآنا خوري وغرازيلا وفيرناندو جورج وريبوسي وايفا فيهرين.

وتحتفل اليوم النجمة الشابة ايما واتسون بعيد ميلادها الـ30 حيث تتألق بجمال ناعم واطلالة معاصرة، وبهذه المناسبة نشاهد اليوم مجموعة من اطلالاتها التي تبرز عشقها للمجوهرات العصرية.