في عيدها الـ26..أناقة مجوهرات سيرشا رونان

سيرشا رونان نجمة أمريكية شابة ذات أصول أيرلندية تتألق بجمال هادئ وملائكي ولفتت الأنظار بأدوارها السينمائية خصوصاً فيلم  Atonement الذي شهد بزوغ موهبتها.

وبرغم صغر سنها أثبتت سيرشا رونان موهبتها الكبيرة فقدمت العديد من الأدوار البارزة في أفلام مثل The Grand Budapest Hotel وLady Bird و Brooklyn.

سيرشا رونان متألقة بأقراط من فيرناندو جورج Fernando Jorge

وترشحت سيرشا رونان للعديد من الجوائز الفنية المرموقة متفوقة على نجمات أكبر منها سناً حيث ترشحت لجوائز الغولدن غلوب والبافتا والأوسكار.

وفي اطلالتها تحرص سيرشا رونان على التألق بجمال طبيعي يبتعد عن المبالغة وان كانت لا تتخلى عن الفخامة الراقية في اختيار المجوهرات.

سيرشا رونان متألقة بأقراط من بياجيه Piaget

وتأتي الأقراط الفاخرة في مقدمة المجوهرات التي تفضلها النجمة سيرشا رونان فهي نادراً ما ترتدي القلائد والأساور وتعشق الأقراط المزينة بالأحجار الكريمة.

وتتسابق علامات المجوهرات الراقية على التعاون مع سيرشا رونان في اطلالات جذابة تحبس الأنفاس حيث تتألق بالسحر والانوثة في كل اطلالة على السجاد الأحمر.

سيرشا رونان متألقة بأقراط الأحجار الكريمة من ديفيد ويب David Webb

وتألقت سيرشا رونان بمجوهرات أشهر الماركات مثل شوبارد وكارتييه وبياجيه وغوتشي وفوريفر مارك وفيرناندو جورج وغيرها.

واليوم تحتفل النجمة الشابة سيرشا رونان بعيد ميلادها الـ26 مفعمة بالجاذبية والتألق الساحر حيث نشاهد مجموعة من اطلالتها بأفخم موديلات المجوهرات العالمية.

سيرشا رونان فاتنة بقلادة أحجار كريمة من شوبارد Chopard