أجمل مجوهرات اختارتها أليساندرا أمبروسيو في عيد ميلادها

تعتبر عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio من أشهر عارضات الأزياء حول العالم، واشتهرت بشكل واسع من خلال عملها مع علامة فيكتوريا سيكرت لسنوات طويلة، وهذا بالطبع إلى جانب علامات عالمية شهيرة جداً.

وحتى في عيد ميلادها الـ39، لا تزال أليساندرا أيقونة خيالية مثيرة في عالم الجمال والأزياء وحتى أنها وصلت إلى عالم المجوهرات وطبعت اسمها في المكان.

مجوهرات فخمة من اختيار أليساندرا أمبروسيو

أروع طقم مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من دي غريسوغونو

والمعروف عن إطلالات أليساندرا أنها لا تكمل بدون إضافة أخفم المجوهرات المنوعة والبراقة ومن أشهر ماركات المجوهرات العالمية على الإطلاق أيضاً.

وبالإضافة إلى اختياراتها للمجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، تحب أليساندرا أن تكمل بعض إطلالاتها بلمسة مزينة من أجمل الأحجار الكريمة، مثل الزمرد والروبي والأكوامارين والأونيكس والفيروز واللازورد وغيرها الكثير مثلما ترين في الصور.

ومن ضمن مجموعة الماركات العالمية التي تعتمدا أليساندرا بشكل كبير هي شوبارد Chopard، بوشرون Boucheron، بولغري Bvlgari، دي غريسوغونو De Grisogono، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وغيرها الكثير.

أليساندرا أمبروسيو بمجوهرات بوشرون

 قلادة أليساندرا أمبروسيو من بوشرون

من علامات المجوهرات المفضلة لدى أليساندرا بشكل واضح هي علامة بوشرون Boucheron، حيث أنها اعتمدت منها عشرات من أروع أطقم المجوهرات على الإطلاق كما ترين في الصور المرفقة. ومعظم الأطقم هذه كانت ذهب ومرصعة بأحجار الألماس الأبيض، لكنها اعتمدت بعض قطع الأحجار الكريمة من  العلامة أيضاً.

مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من شوبارد

قلادة الألماس والأونيكس اختارتها أليساندرا أمبروسيو من شوبارد

وبالطبع هناك مجوهراتها من علامة شوبارد Chopard، وهي منوعة ومختلفة بشكل كبير. منها المزين بالألماس فقط ومنها المرصع بالأحجار الكريمة مثل الأونيكس والأكوامارين والفيروز وغيرها الكثير في القلادات والأقراط بالتحديد