أجمل مجوهرات جيسيكا بيل في عيد ميلادها

أجمل مجوهرات جيسيكا بيل في عيد ميلادها ،تنعم النجمة جيسيكا بيل بإطلالة رقيقة فهي كالفراشة التي أبهرتنا برومانسيتها في فيلم The Illusionist وNew Year's Eve وعبرت عن قدراتها التمثيلية في فيلم  The Sinnerوبالرغم من اتخاذها طريق الانتاج السينمائي الا ان ذلك لم يبعدها عن تألقها ونجوميتها كممثلة عالمية تنتمي لجيل الممثلات اللائي نلن شهرة واسعة في فترة الألفينات ،اليكم أجمل مجوهرات جيسيكا بيل في عيد ميلادها .

جيسيكا بيل فاتنة بقلادة من بولغاري Bulgari

أجمل مجوهرات النجمة جيسيكا بيل في عيد ميلادها :

في اطلالاتها تحرص جيسيكا بيل على ابراز أنوثتها الناعمة بإختيار أجمل مجوهرات رقيقة ومفعمة بالسحر ،كما اختارت أجمل الفساتين وتسريحات الشعر .

وتلفت جيسيكا بيل أنظار ماركات المجوهرات العالمية بما تتمتع به من رقة وجاذبية تلائم نجوميتها ومكانتها الفنية فهي سفيرة للعديد من علامات المجوهرات على السجاد الأحمر.

جيسيكا بيل راقية بمجوهرات من تيفاني Tiffany & Co

وتبرز جيسيكا بيل ذوقتها الرفيع بإختيار أجمل مجوهرات بارزة وناعمة على حد سواء فهي تنتقي أفخم مجوهرات الماس والأحجار الكريمة من أشهر الماركات.

وتتعاون جيسيكا بيل مع العديد من علامات المجوهرات مثل لورين شوارتز وفوريفرمارك ونيواكا وبولغاري وتيفاني وشانيل ولويس فويتون ونيل لاين وغيرها.

جيسيكا بيل جذابة بقلادة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

واليوم تحتفل النجمة جيسيكا بيل بعيد ميلادها الـ38 مفعمة بالجاذبية والأنوثة الساحرة حيث نشاهد مجموعة من اطلالاتها التي تألقت بها مع أجمل مجوهرات عالمية.