أجمل مجوهرات الأوسكار عبر السنوات

على مدار السنوات تألقت نجمات العالم بأرقى وأفخم تصميمات المجوهرات على السجاد الأحمر في حفل جوائز الأوسكار وأهمهم مجوهرات هيلين ميرين، فهذه المناسبة تعد الأهم والأكثر رقياً وتدخر من أجلها النجمات أفضل عناصر الاطلالة.

وتبدو الاطلالات على السجاد الأحمر في حالة منافسة على الفخامة والترف والبريق اللافت حيث تتعاون النجمات مع أشهر ماركات المجوهرات العالمية للتألق بإطلالة تحبس الأنفاس.

ومع اقتراب موعد حفل جوائز الأوسكار 2020 نصحبكم اليوم في جولة مع اجمل مجوهرات النجمات التى رأيناها في حفل الأوسكار عبر السنوات..

تألقت النجمة تشارليز ثيرون بالعديد من المجوهرات الفاخرة في حفلات الاوسكار ولكن أشهر اطلالاتها كانت في حفل اوسكار 2017 حيث تألقت بأقراط الماس الفاخرة والفريدة من نوعها من علامة شوبارد.

تشارليز ثيرون ترتدي أقراط من شوبارد في حفل الأوسكار 2017

وفي حفل أوسكار 2018 تألقت النجمة جال جادوت بإطلالة فاتنة مع قلادة فاخرة من علامة تيفاني تتميز بفخامة الذهب والماس وأحجار الأكوامارين.

جال جادوت ترتدي قلادة من تيفاني في أوسكار 2018

وكانت اطلالة ليدي غاغا أيقونية في حفل الأوسكار 2019 حيث تألقت بقلادة مترفة من تيفاني تتميز بفخامة الذهب الأبيض والماس وحجر الماس الأصفر.

ليدي غاغا ترتدي مجوهرات تيفاني في أوسكار 2019

أما النجمة أنجلينا جولي فقد كانت اطلالتها في أوسكار 2010 الأكثر جمالاً حيث تألقت بأقراط فاتنة من الزمرد تحمل توقيع علامة لورين شوارتز.

أنجلينا جولي ترتدي أقراط زمرد من لورين شوارتز في أوسكار 2009

وفي أوسكار 2016 كانت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا حديث الجميع بعد تألقها بمجوهرات الماس الفاخرة من علامة لورين شوارتز.

بريانكا تشوبرا ترتدي مجوهرات لورين شوارتز في أوسكار 2016

وقد لفتت النجمة هيلين ميرين الأنظار وسرقت الأضواء من النجمات الأصغر عمراً بفضل اطلالتها في حفل أوسكار 2018 حيث تألقت بطقم مجوهرات فاخر من الماس والياقوت الأزرق من علامة هاري ونستون.

هيلين ميرين ترتدي طقم مجوهرات من هاري ونستون في أوسكار 2018

وفي أوسكار 2015 كانت النجمة مارجوت روبي الأكثر لفتاً للأنظار حيث تألقت بقلادة مترفة بتصميم سحّاب الملابس من علامة فان كليف أند أربلز.

مارجوت روبي ترتدي قلادة فان كليف أند أربلز في أوسكار 2015

وبدت كيت بلانشيت فاتنة وهي تتسلم جائزة الأوسكار عام 2014 حيث تألقت بأنوثة ساحرة مع أقراط الذهب والأوبال من علامة شوبارد.

كيت بلانشيت ترتدي أقراط شوبارد في أوسكار 2014