أجمل مجوهرات كارولين أميرة موناكو في عيد ميلادها

افخم مجوهرات غريس كيلي أميرة موناكو في عيد ميلادها ،تعد الأميرة كارولين أميرة موناكو واحدة من الأميرات الأسعد حظاً في العائلات الملكية، فهي وريثة عائلة غريمالدي التي تمتلك مجموعة راقية من المجوهرات المتوارثة وبإمكانها التألق بهذه القطع الثمينة في مختلف المناسبات ،كما انها ابنة الأميرة غريس كيلي فاتنة السينما الهوليوودية التي عشقها الأمير رينيه أمير موناكو وتزوجها لتصبح أميرة موناكو التي اشتهرت بعشقها لاقتناء أفخم وأرقى المجوهرات ،وكارولين التي تحمل لقب أميرة هانوفر تتمتع بالرقي والاناقة التي حظيت بها والدتها الراحلة، فهي تحرص على اتباع أدق تفاصيل الأناقة الملكية لتكون رمزاً للنساء النبيلات ،وتحتفل اليوم الأميرة كارولين بعيد ميلادها الـ63 وبهذه المناسبة نلقي نظرة على مجموعة من أجمل المجوهرات التي تألقت بها في مختلف المناسبات والاطلالات.

موديلات مجوهرات كارولين أميرة موناكو في عيد ميلادها :

عقد  The Grimaldi Sapphire Necklace Tiara

عقد The Grimaldi Sapphire Necklace Tiara

تتألق كارولين أميرة موناكو بالأناقة مع عقد The Grimaldi Sapphire Necklace Tiara وهو عقد راقي من الذهب الأصفر المزين بالماس وأحجار الياقوت الأزرق ويمكن تحويله الى تاج أيضاً.

عقد Princess Grace's Pearls

عقد Princess Grace's Pearls

تعشق كارولين أميرة موناكو ارتداء مجوهرات والدتها الراحلة الأميرة غريس كيلي ولكن هذا العقد تحديداً لم تقم يظهر منذ وفاة والدتها الا في هذه الاطلالة، وهذا العقد من ثلاث مصفوفات من اللؤلؤ والماس صنعته علامة فان كليف أند أربلز وقدمه الأمير رينيه لعروسه غريس كيلي خلال شهر العسل.

أقراط الماس

الأميرة كارولين ترتدي أقراط الماس

الأقراط الراقية جزء لا يتجزأ من أناقة الأميرة كارولين وفي هذه الاطلالة تألقت بأقراط ماس مفعمة بالعذوبة مع أحجار الياقوت الأزرق.

بروش  Bains de Mer

بروش Bains de Mer

بروش  Bains de Mer واحد من ثلاث بروشات بشكل الزهور من الماس والياقوت الأحمر تألقت بهم الأميرة غريس كيلي ويمكن ارتدائهم بشكل تاج أو قلادة، وورثتهم عنها الأميرة كارولين وعادة ما ترتدي كارولين بروش واحد بشكل منفرد.

تاج The Hanoverian Floral Tiara

تاج The Hanoverian Floral Tiara

تتألق الأميرة كارولين في هذه الاطلالة بتاج The Hanoverian Floral Tiara ، فبعد زواج الاميرة كارولين من أمير هانوفر أصبحت تنتسب الى عائلة هانوفر الألمانية التي تمتلك عدة مجوهرات تاريخية ومنها هذا التاج المميز من القرن الـ19 بتصميم الزهور في أناقة الذهب والماس.

قلادة Princess Charlotte's Diamond Fringe Necklace

قلادة Princess Charlotte's Diamond Fringe Necklace

من أهم مقتنيات كارولين أميرة موناكو هذه القلادة الفاتنة بتصميم Fringe وهي من صنع علامة كارتييه وتعود الى جدتها الأميرة شارلوت والتي اقتنت هذه القلادة عام 1920.

عقد Princess Grace’s Diamond Festoon Necklace

 عقد Princess Grace’s Diamond Festoon Necklace

من أشهر مجوهرات الأميرة غريس كيلي كان عقد Princess Grace’s Diamond Festoon Necklace والذي أبدعته علامة كارتييه بتصميم كلاسيكي من الماس، وتألقت به الاميرة كارولين في تحية خاصة الى والدتها.

طقم الزمرد

الأميرة كارولين ترتدي طقم الزمرد

في هذه الاطلالة تألقت كارولين أميرة موناكو بإطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي حيث زينت الاطلالة بطقم من أقراط واسوارة وخاتم بفخامة الزمرد وبريق الماس.

تاج Cartier Pearl Drop Tiara

تاج Cartier Pearl Drop Tiara

يعد تاج Cartier Pearl Drop Tiara من أهم مقتنيات عائلة غريمالدي وهو يعود الى الاميرة شارلوت جدة كارولين أميرة موناكو وقد تنفيذه لدى دار كارتييه عام 1920 بأناقة الماس واللؤلؤ حيث حصلت عليه كهدية بمناسبة زواجها.