مجوهرات أنثوية عصرية من وحي هند صبري

بعد مرور أكثر من 20 سنة على ظهورها في عالم الفن والتمثيل، لا تزال الممثلة التونسية الشهيرة هند صبري تذهل متابعيها باختياراتها المميزة في عالم الأزياء والشعر والمجوهرات والمكياج إلى جانب إذهالهم في أدوارها بالمسلسلات والأفلام.

لمع اسم هند بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات العربيات في السينما المصرية. وهذا ليس كل شيء، بل صنفت ضمن لائحة "أقوى 100 امرأة عربية 2013". وفي عام 2019، اختيرت عضوة للجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي العالمي في دورته الـ 76، وهي أول سيدة عربية تنضم لهذه اللجنة.

ومع كل إنجازاتها هذه، لمعت أيضاً في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة، واعتمدت خلال الفترة الأخيرة الكثير من المجوهرات المحلية وفي بعض الأحيان العالمية أيضاً. ومن خلال اختياراتها الأخيرة هذه، يمكنك ملاحظة حبها للذهب والأحجار الملونة المرحة.

مجوهرات هند صبري من شريف السرجاني Cherif Elsirgany

مجوهرات هند صبري من بولغري

خلال العام الأخير، اعتمدت هند مجوهرات علامة بولغري Bvlgari العالمية أكثر من مرة، واختارت مجوهرات ناعمة مرصعة بالألماس الأبيض، إلى جانب عقد مزين بالأحجار الملونة المرحة التي تحبها هند كثيراً وتعتمدها دائماً.

 عقد هند صبري من بولغري Bvlgari

مجوهرات هند صبري من ماركات محلية

في معظم الأوقات، تعتمد هند مجوهراتها المتنوعة من ماركات مجوهرات محلية، وهذا من باب التشجيع ولأنها ماركات قريبة إلى قلبها أيضاً. ومن ضمن هذه الاختيارات الرائعة بالمجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة والألماس هي ماركات مثل المواردي El Mawardy، أتيلير نوبارLatelier Nawbar، شريف السرجاني Cherif Elsirgany، مايكل اورو Michael Oro، نارا فاين Nara Fine، ازار جيمس Azar Gems، كاتشوني Katchouni، وغيرها الكثير أيضاً.

 هند صبري بمجوهرات من نارا فاين Nara Fine