حصاد 2019: أجمل مجوهرات انتقتها أحلام الشامسي خلال العام

من أبرز أيقونات الفن العربي والخليجي بالتحديد التي تبهر جمهورها باستمرار هي الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي. ومنذ بداية مسيرتها المهنية عام 1995 وحتى هذا اليوم، استطاعت أن تبلغ أعلى مراحل الفن والشهرة في العالم العربي. وهي الأعلى أجراً على المستوى العربي اليوم.

وإلى جانب شهرتها في عالم الفن، تشتهر أحلام في عالم الجمال والأزياء والمجوهرات أيضاً، حيث أنها تنتقي أجمل الخيارات الفخمة على الإطلاق.

وتعتبر من أبرز الفنانات اللواتي يعشقن المجوهرات بجميع أشكالها، سواء كانت الراقية أو الفاخرة أو المرصعة بالألماس أو العصرية والمرحة.

أحلام بمجوهرات مثالية من بوشرون Boucheron

وخلال عام 2019، أطلت أحلام بمجوهرات مختلفة الأشكال والألوان من ماركات مجوهرات عالمية تحبها للغاية، مثل بوشرون Boucheron، ديور Dior، كارتييه Cartier، ميسيكا Messika، وغيرها الكثير التي جعلت إطلالاتها مميزة ومثالية طوال العام. تعرفي معنا اليوم على أهمها.

مجوهرات أحلام من علامة كارتييه

من أبرز ماركات المجوهرات العالمية التي تعتمدها أحلام باستمرار هي علامة كارتييه Cartier، التي اختارت منها سلسال الألماس والأونيكس والزمرد في أكثر من إطلالة، إلى جانب الخواتم وأساور الذهب الكثيرة حول اليد المعروفة من العلامة.

مجوهرات أحلام من كارتييه Cartier

مجوهرات أحلام من علامة ميسيكا

وتعتبر علامة ميسيكا Messika من أقرب العلامات إلى قلبها، واعتمدت خلال العام مجوهرات كثيرة منها، من المجوهرات الراقية العصرية إلى الفاخرة والمرصعة بالألماس. ومثلما ترين بالصور، جميع أطقم المجوهرات التي اختارتها من العلامة كانت موفقة ومثالية بالفعل.

مجوهرات أحلام من ميسيكا Messika