مجوهرات سكارليت جوهانسون في عيد ميلادها

منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز وخصيصاً بالأفلام في 1993 وحتى هذا اليوم، تعد الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson من أبرز أيقونات الجمال والجاذبية في هوليوود.

وحصدت اليوم شعبية هائلة كونها مثلت بأهم أفلام هوليوود على مدار السنوات الأخيرة، حتى أصبحت أعلى الممثلات أجراً في العالم لعام 2019 بمبلغ 56 مليون دولار أمريكي.

 أقراط مزينة بالأحجار من بياجيه Piaget اعتمدته سكارليت جوهانسون

وبعيداً عن مسيرتها الفنية، دائماً ما تخطف سكارليت الأنظار باختيارتها أروع إطلالات الجمال على الإطلاق، وهذا يشمل اختياراتها بالمجوهرات أيضاً.

وفي عيد ميلادها الـ35 اليوم، تعرفي أكثر على اختيارات سكارليت في عالم المجوهرات المختلفة من الأقراط إلى الخواتم وصولاً إلى القلادات.

أقراط نيكوس كوليس اختارتها سكارليت جوهانسون

ماركات مجوهرات عالمية تعتمدها سكارليت جوهانسون

ومثل تنويعها بالموضة والجمال، تنوع سكارليت بالمجوهرات أيضاً، ولا تعتمد علامة واحدة بل دائماً ما تختار ماركات المجوهرات العالمية المختلفة في كل إطلالة. وكما ترين في الصور، تعشق سكارليت الأحجار الكريمة الملونة مثل الروبي والزمرد وغيرها الكثير، ولا غنى عن الألماس الأبيض في مجموعتها العصرية الرائعة من المجوهرات.

خواتم مميزة من سونيا بوياجيان Sonia Boyajian اختارتهم سكارليت جوهانسون

ومن أهم العلامات التي اعتمدتها مؤخراً هي بياجيه Piaget، هاري ونستون Harry Winston، آنا خوري Ana Khouri، ميسيكا Messika، فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، نيكوس كوليس Nikos Koulis، سونيا بوياجيان Sonia Boyajian، آنا هو Anna Hu وغيرها الكثير أيضاً.

سكارليت جوهانسون بقلادة من ميسيكا Messika