مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci ومجوهراتها الساحرة في عيدها الـ 55

اشتهرت عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي (Monica Bellucci) بدورها في سلسلة الأفلام الشهيرة " The Matrix" والتي كانت سبب في صعود نجمها في هوليوود بعد سنوات من العمل في المجال الفني بدأتها بالعمل كعارضة أزياء منذ مرحلة المراهقة، مونيكا اشتهرت أيضا بإطلالاتها الأنيقة التي اعتادت أن تزينها بمجموعة جذابة من المجوهرات أظهرت من خلالها حس الموضة المميز الذي تتمتع به والذي اكتسبته بفضل سنوات عملها في مجال الموضة والأزياء.

مونيكا بيلوتشي بزوج من الأقراط الأنيقة من مجموعة " Boucheron Rêves d’Ailleurs" للمجوهرات الراقية من ماركة " Ricochet" في حفل جوائز بافتا لعام 2015.

مونيكا بيلوتشي بزوج من الأقراط الأنيقة من مجموعة  Boucheron Rêves d’Ailleurs

 مونيكا بيلوتشي بقلادة "التمساح" الأنيقة المرصعة بأحجار الزمرد الأخضر من ماركة " Cartier" في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2019.

مونيكا بيلوتشي بقلادة "التمساح" الأنيقة المرصعة بأحجار الزمرد الأخضر من ماركة  Cartier

مونيكا بيلوتشي ظهرت في العرض الأول لفيلم " On the Milky Road" في موسكو بفستان أنيق من ماركة " Dolce & Gabbana" زينته بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Cartier".

مونيكا بيلوتشي بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة  Cartier

مونيكا بيلوتشي اختارت أن تتزين بقلادة " Panthère de Cartier" الأنيقة من ماركة " Cartier" والمرصعة بأحجار الجارنيت، والتسافوريت والماس والعقيق، في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2017.

مونيكا بيلوتشي اختارت أن تتزين بقلادة   Panthère de Cartier الأنيقة من ماركة Cartier

مونيكا بيلوتشي ظهرت في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2017 بقلادة مبهرة من ماركة " Cartier" مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والماس.

مونيكا بيلوتشي ظهرت في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2017 بقلادة مبهرة من ماركة  Cartier