في عيدها..ماريون كوتيار فاتنة بأجمل المجوهرات

تمنحنا اطلالة النجمة الفرنسية الفاتنة ماريون كوتيار لمسة ناعمة وراقية فهي نموذج للجمال والسحر الفرنسي الذي يجتمع مع موهبة تمثيلية كبيرة.

ومنذ عام 1990 دخلت ماريون كوتيار عالم الفن في فرنسا بحصولها على أدوار صغيرة متعددة في السينما والتلفزيون ثم بدأت التعاون مع السينما الهوليوودية من آن لآخر بعد عام 2000.

ماريون كوتيارد فاتنة بمجوهرات من شوبارد Chopard

وحققت ماريون كوتيارد النجاح المدوي والشهرة العالمية والنقلة النوعية في مسيرتها الفنية حين قدمت فيلم  La Vie en Rose في دور نجمة الغناء الشهيرة اديث بياف ونالت عنه عدة جوائز.

وبعد هذا الفيلم أصبحت ماريون كوتيار نجمة عالمية ذات جاذبية خاصة في السينما الفرنسية والأمريكية وقدمت أفلام شهيرة مثل Inception وMidnight in Paris وAllied.

ماريون كوتيارد ترتدي أقراط طويلة من شوبارد Chopard

وفي اطلالتها تجسد ماريون كوتيارد الأنوثة الساحرة كما على الشاشة حيث تبدو مثالاً للنعومة الراقية والاناقة الفرنسية وتطاردها العدسات أينما حلت على السجاد الأحمر.

وتكمل ماريون كوتيار اطلالتها الساحرة على السجاد الأحمر بإختيار أفخم وأروع تصميمات المجوهرات ذات البريق الراقي والأنوثة المترفة.

ماريون كوتيارد فاتنة بمجوهرات من شوبارد Chopard

وتعشق ماريون كوتيار اختيار مجوهرات الماس الفاخرة ونادراً ما ترتدي الأحجار الكريمة حيث تغلفها مجوهرات الماس بتألق يليق بنجوميتها السينمائية.

ومنذ سنوات والنجمة الفرنسية الفاتنة تتعاون مع علامة شوبارد للمجوهرات حيث تلائم اطلالتها بروعة التصميمات وسحر أجواء السجاد الأحمر.

 أناقة ماريون كوتيارد بأقراط ملونة من شوبارد Chopard

واليوم تحتفل النجمة ماريون كوتيار بعيد ميلادها الـ44 مفعمة بالسحر والجاذبية الراقية وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالاتها المتألقة بأروع المجوهرات.