أجمل مجوهرات بيونسيه في عيد ميلادها الـ38

نقدم لكم مجوهرات بيونسيه حيث نجحت النجمة بيونسيه في تحقيق مكانة فنية كبيرة وبقيت في الصدارة لسنوات متعددة، حيث تخطت بنجاحها أشهر نجمات الغناء وراحت تحصد جوائز الموسيقى المتتالية.

ومنذ ظهورها مع فرقة  Destiny's Child وانفصالها لاحقاً لاصدار أول ألبوماتها Dangerously in Love راحت بيونسيه تخطف النجاحات فوصل رصيدها من جوائز غرامي الى 23 جائزة.

 بيونسيه تختار أقراط لافتة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وصنفت بيونسيه كواحدة من أكثر الفنانين مبيعاً في تاريخ الموسيقى وأكثر امرأة حصدت جوائز غرامي وحصلت على مجموع جوائز وصل الى 600 جائزة.

وتتمتع بيونسيه بموهبة فريدة بالاضافة الى أسلوب خاص في الاطلالة يعبر عن ميلها للتفاصيل اللافتة والجريئة فهي تتألق بالأزياء والمجوهرات الصاخبة في كافة اطلالاتها.

بيونسيه ترتدي أقراط من ميسيكا Messika

وتعشق بيونسيه الفخامة والبريق ليس في الأزياء وحسب بل في اختيارها للمجوهرات المرافقة للاطلالة فهي تنتقي أكثر المجوهرات بريقاً ولفتاً للأنظار.

وفي كل مناسبة تتألق بيونسيه بأفخم المجوهرات التي يكون سعرها دائماً من ستة أرقام وتكون حديث الصحافة ومجلات الموضة بإختياراتها البارزة واللافتة من المجوهرات.

بيونسيه ترتدي أقراط صاخبة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وقد ارتبط اسم بيونسيه بعلامة مجوهرات لورين شوارتز فهي تعشق التألق بمجوهرات المصممة الأمريكية الشهيرة والتي لا تدخر وسعاً في تقديم تصميمات لافتة وجريئة تليق بذوق بيونسيه.

واليوم تحتفل النجمة بيونسيه بعيد ميلادها الـ38 متوجة بنجاحها الفني الكبيرة وجمهورها غير المسبوق، واليوم نطالع مجموعة من أجمل اطلالاتها متألقة بالمجوهرات الفاخرة.