شاهدي مجوهرات "ملكة الشمال" صوفي تيرنر

أصبحت الممثلة البريطانية الشابة صوفي تيرنر (Sophie Turner) واحدة من أكثر الوجوه شهرة على شاشات التلفاز، بعد أن قدمت دور " سانزا ستارك" (Sansa Stark) في المسلسل الشهير " Game of Thrones" أو "صراع العروش"، والذي أعطى دفعة قوية لحياتها المهنية، سانزا ستارك التي انتهى بها المطاف ملكة للشمال، اشتهرت في حياتها الحقيقية، بإطلالاتها العصرية الجذابة التي تزينها بمجموعة لا تقل جاذبية من المجوهرات والتي دائما ما تنجح في جذب الأنظار.

صوفي تيرنر ارتدت زوج من الأقراط الطويلة المرصعة الزمرد الأخضر وقلادة ماسية أنيقة من ماركة " Tiffany & Co" في حفل جوائز الأوسكار لعام 2016.

صوفي تيرنر ارتدت زوج من الأقراط الطويلة المرصعة الزمرد الأخضر

صوفي تيرنر تزينت بزوج من أقراط " Vicki Sarge" الذهبية الأنيقة في حفل جوائز SAG لعام 2015.

صوفي تيرنر تزينت بزوج من أقراط Vicki Sarge

صوفي تيرنر اختارت أن تزين إطلالتها الأنيقة في حفل جوائز إيمي لعام 2016 بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الماس الصفراء وقلادة أنيقة مرصعة بأحجار الماس الصفراء من ماركة " Forevermark".

صوفي تيرنر اختارت أن تزين إطلالتها الأنيقة في حفل جوائز إيمي لعام 2016

صوفي تيرنر بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة " Louis Vuitton" في العرض الأول لمسلسل " Game of Thrones" في بلفاست.

صوفي تيرنر بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة Louis Vuitton

صوفي تيرنر عادت لتتزين مرة أخرى بمجوهرات " Louis Vuitton" في حفل جوائز SAG لعام 2017 حيث زينت فستانها الأحمر الأنيق الذي ظهرت به على السجادة الحمراء في الحفل بزوج من الأقراط الطويلة الأنيقة من ماركة " Louis Vuitton".

صوفي تيرنر عادت لتتزين مرة أخرى بمجوهرات Louis Vuitton في حفل جوائز SAG لعام 2017