بالصور مقارنة بين مجوهرات كيت ميدلتون ومجوهرات ميغان ماركل

تشغل كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل وسائل الاعلام التي تتابع يومياتهن واطلالاتهن اللافتة، كما تحظى كلاهما بمتابعة كبيرة من النساء والجميلات حول العالم سعياً للاستلهام من أسلوبهما المميز.

وتتألق ميغان ماركل وكيت ميدلتون بأسلوب راقي وأناقة ناعمة تزيد من جاذبيتهما وتبهر المعجبين، وتتميز كلتاهما بإختيار المجوهرات بأناقة وذوق رفيع.

واليوم نشاهد بالصور مقارنة بين مجوهرات ميغان ماركل ومجوهرات كيت ميدلتون حيث تبرز كل منهما أسلوبها المميز وشخصيتها اللافتة..

أقراط اللؤلؤ

كيت ميدلتون وميغان ماركل بأقراط اللؤلؤ

عند اختيار أقراط اللؤلؤ تميل كيت ميدلتون الى أقراط اللؤلؤ البارزة واللافتة أو المتدلية بنعومة مع الذهب، بينما اختارت ميغان ماركل التألق بأقراط شديدة النعومة وصغيرة الحجم مع حجر دقيق من الماس.

 

 

كيت ميدلتون تفضل الأحجار الكريمة

كيت ميدلتون تفضل أقراط الأحجار الكريمة

عند الظهور في اطلالات النهار فإن كيت ميدلتون تفضل دوماً التألق بأقراط راقية من الذهب مع لمسات الأحجار الكريمة الناعمة مثل المورغانيت والجمشت الأخضر.

ميغان تفضل التصميمات المينيمالية

ميغان ماركل تفضل الأقراط المينيمال

في اطلالاتها النهارية تبدو ميغان ماركل أكثر ميلاً لاختيار الأقراط الدقيقة بتصميمات مينيمال عصرية من الذهب فقط أو مع لمسة ناعمة من الماس.

كيت ميدلتون ترتدي تاج الأميرة ديانا

تتألق كيت ميدلتون بتاج الأميرة ديانا

تتألق كيت ميدلتون في الكثير من الاطلالات بتاج Lover's Knot الذي اشتهر بإرتباطه بالأميرة ديانا، حيث ارتدته الأميرة الراحلة في مختلف المناسبات.

ميغان ماركل ترتدي خاتم الأميرة ديانا

ميغان ماركل ترتدي خاتم الأميرة ديانا

لفتت ميغان ماركل الأنظار بإرتدائها خاتم الأكوامارين الذي يعود الى الأميرة ديانا وهو خاتم كوكتيل فاخر يتألق بسحر كلاسيكي.

خواتم الزواج

خواتم خطوبة ميغان ماركل وكيت ميدلتون

عند اعلان خطوبة كيت ميدلتون الى الأمير ويليام عام 2010 عبرت عن ميلها للذوق الكلاسيكي بإختيار خاتم الخطوبة الخاص بوالدة الأمير الأميرة الراحلة ديانا وهو بتصميم راقي من الذهب والماس وحجر الياقوت الأزرق.

بينما اختارت ميغان ماركل عند خطوبتها الى الأمير هاري عام 2017 خاتم خطوبة أكثر عصرية بتصميم من الذهب مع ثلاث أحجار راقية من الماس.

 

أقراط السهرة

ميغان ماركل وكيت ميدلتون بأقراط السهرة

عند حضور حفل استقبال رسمي في قصر باكنجهام تألقت كيت ميدلتون وميغان ماركل بأقراط فاخرة للسهرة وجاء اختيار ميغان ماركل لأقراط متدلية من الذهب الأبيض والماس بينما اختارت كيت ميدلتون أقراط من الذهب والماس والمورغانيت.

أقراط الأميرة ديانا

 ميغان ماركل متألقة بأقراط الأميرة ديانا

تألقت ميغان ماركل بأقراط ناعمة بشكل الفراشة تعود الى الأميرة ديانا وهي من الذهب الاصفر والماس.

وتألقت أيضاً كيت ميدلتون بأقراط فاخرة تعود الى الاميرة ديانا من الذهب والماس واللؤلؤ.

أقراط ورقة الشجر

كيت ميدلتون متألقة بأقراط الأميرة ديانا

تألقت ميغان ماركل وكيت ميدلتون بأقراط الذهب الأصفر بشكل ورقة الشجر من علامة بيبا سمول..من منهما بدت أجمل بها؟