استلهمي من النجمات تنسيق المجوهرات مع فستانك الأسود

الفستان الأسود من أكثر الألوان التي تحبذها النجمات بكونه يمنح المرأة إطلالة كلاسيكة فخمة ويخفي عيوب الجسم، وان كنت من محبات هذا اللون في مناسبات السهرة وترغبين بتنسيق مجوهرات ملفتة وملائمة مع هذا اللون الداكن، نستعرض معك اختيارات النجمات من موديلات وألوان وتصماميم المجوهرات الفاخرة لتستوحي منهن.

مجوهرات ماسية لامعة

 أكثر ما يليق بالفستان الأسود، اختيار تصاميم المجوهرات المعدنية من الذهب او الفضة، او تلك المرصعة بحبيبات الألماس البراقة وهذا ما لاحظناه في اختيارات النجمات اللواتي اتفقت معظهمن في العديد من المناسبات التي ظهرن بها على التألق بأجمل الموديلات العصرية والمفعمة بالأنوثة والسحر.

كارمن سليمان نسقت قلادة متدلية باللون المعدني

وبالطبع، عليك الأخذ بعين الإعتبار قبل اختيار تصميم وحجم المجوهرات التي سترتدينها، قصة الفستان في قسمه العلوي، أي تفاصيل ياقته وأكمامه. وعلى سبيل المثال، فإن كانت ياقة الفستان عالية، اكتفي بالأقراط الضخمة والأساور او الساعة على معصم اليد كإطلالة الفنانة سيرين عبد النور وفق الصور المرفقة، أما ان كانت ياقته مفتوحة على كامل الأكتاف فمن الأفضل اختيار عقد يملاء الفراغ بين عنقك وصدرك، كعقد مرصع بالألماس ومتدلي بشكل هندسي، كإطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم بعقد مرصع بأحجار الزمرد الخضراء ما يمنح اطلالتك مظهرا ملوكياً وساحراً.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة

يليق بالفستان الأسود المجوهرات بالألوان المعدنية مثل الفضية او الذهبية، كما يناسبه جدا التصماميم المرصعة بالأحجار الكريمة من مختلف الألوان مثل الياقوت الأحمر، او احجار الزمرد، او حتى الفيروز.. فكلها ألوان تتناغم مع أناقة اللون الأسود.

نادين نجيم مجوهرات

وعلى سبيل المثال، ارتدي الأقراط الماسية المرصعة بالأحجار الخضراء كما فعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم مع فستانها الأسود ذات الياقة العالية، وايضا، اختارت نجوى كرم في احدى اطلالاتها العقد الفخم المرصع بالإحجار الزمردية، وفي اطلالة ثانية لها اتجهت نحو الموديلات المرصعة بالياقوت البرغندي.

شاهدي صور النجمات اللواتي برعن في تنسيق المجوهرات مع اطلالات الفساتين السوداء، واستلهمي منهن.

نجوى كرم اختارت الياقوت الاحمر مع فستانها الاسود