خواتم الماس فاخرة بسحر الياقوت الأحمر

حين يمتزج سحر الياقوت الأحمر مع الماس في خواتم تزين أجمل الانامل فإن الاطلالة بلاشك ستكون مضيئة بالفخامة والفتنة والأناقة الملكية.

وفي ابداعات علامات المجوهرات يبرز دور الياقوت الأحمر في تزيين أفخم خواتم السهرة الفاخرة بتميز راقي وتألق يليق بسحر الأنوثة وعشق التميز.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من خواتم الياقوت الأحمر الفاخرة التي امتزج فيها السحر والبريق بروعة الابداع لاطلالة مترفة ومضيئة..

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Golden Oasis في تصميم ساحر مستلهم من التيجان الملكية بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Magical Setting يكشف عن الابداع في الترصيع بجمال الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الأحمر المستديرة.

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم مفعم بالعذوبة والأناقة الراقية في سحر الذهب الأبيض والماس وحجر مستدير من الياقوت الأحمر.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة One Camélia Five Allures المتألق بتصميم من وحي زهور الكاميليا في أناقة الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر.

خاتم من شوميه  Chaumet

 خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Joséphine بتصميم شاعري من وحي القصص الرومانسية في فخامة الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

 

خاتم من أروناشي  Arunashi

خاتم من أروناشي Arunashi

من علامة أروناشي نختار خاتم كوكتيل خلاب بتصميم مفعم بالفخامة في بريق الذهب الأبيض والماس المرصوف وأحجار رائعة من الياقوت الأحمر.