تصميمات خواتم أحجار كريمة فاتنة لاطلالة العيد

تلهب الأحجار الكريمة مشاعر النساء وتمنحهن الشعور بالأناقة الملكية الساحرة والتميز المفعم بالجاذبية، وعندما يتزين الخاتم بسحر الأحجار الكريمة فإن الأنامل تكون مدللة بالجمال.

واليوم نختار لك هذه المجموعة المتألقة من أروع خواتم الأحجار الكريمة بتوقيع أشهر العلامات التي ستميزك بالسحر والفخامة في اطلالة سهرات عيد الفطر 2019..

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم مفعم بالفخامة والسحر في تألق الذهب الأبيض والماس وروعة أحجار التورمالين.

خاتم من شوبارد Chopard

 

من علامة شوبارد نختار خاتم Magical Setting بتصميم متألق بالبريق من الذهب الأبيض مع أسلوب ترصيع مميز لأحجار الزمرد والماس.

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

 خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم من مجموعة  Candy بتصميم من وحي الحلوة في اشراقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والتسافوريت والياقوت الوردي والاسبينل الوردي.

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة The Treasure of rubies يتألق بتصميم مفتوح من وحي الزهور ببريق الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من بوغوصيان  Boghossian

خاتم من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار خاتم من مجموعة Silk Road بتصميم من وحي الزخارف الشرقية لطريق الحرير بجمال الذهب الأبيض والماس واللازورد والمرجان.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Soir de fete بتصميم مفعم بالعذوبة والشاعرية في جمال الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق.

خاتم من غراف  Graff

خاتم من غراف Graff

من علامة غراف نختار خاتم نابض بالفخامة والترف يتألق ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر من الماس البني المصفر بقصة الاميرالد.