مجوهرات على شكل قلوب لإطلالة رقيقة في 2019

مجوهرات العروس باشكال القلوب من الرموز التي تزداد جمالا مع مرور الزمن، ولا ینتھي موسمھا فھي تحل علي عرش الموضة في كل أوان و زمان، لذلك نقدم مجموعة من أبرز ماركات المجوھرات في العالم، كي تحصلي على إطلالة رقیقة و مواكبة لأخر صیحة، سوف نطلعك من خلال مختاراتنا التالیة من المجوھرات على قلادات تم تصمیمھا بحلة القلب  باستخدام أحجار فاخرة وثمینة أضفت علیھا الكثیر من التألق والتمیز.

ھناك مجموعة من علامات المجوھرات طرحت بعض القلادات التي تتحلي بالقلوب منھا Andre Marcha والتي قدمت تصمیمین مختلفین للقلوب، أما علامة Ara Vartanian عرضت في مجموعتھا الأخیرة خاتم و قلادة یتزینان بالقلب من الحجر الأحمر المبھج و الذي یتناسب مع إطلالة صیفیة مفعمة بالطاقة و الحیویة.

وقدمت Aurelie Bidermann خاتم علیھ رسمة القلب و متزین بالحجر الأزرق الملاقم جدا لإطلالة الصیف، و علامة المجوھرات bee goddess قدمت قلادة برسمة القلب المطرز بأحجار ألماس، طرحت Boucheron أسوارة بعنوان Papillon Chromatique من اللون الأخضر و الذھب الأبیض، بالإضافة إلي علامة CAROLINA BUCCI طرحت أسورة للمرأة التي تفضل إطلالة جرئیة من الذھب الأصفر و متدلي منھا قلب كبیر .

و نعرض لكي مجموعة chopard الأخیرة بعنوان hearts، و من اسمھا نعرف كیف تتسم المجموعة كاملة من المجوھرات تتزین بالقلوب من الأقراط و القلادات و الأساور.

و إذا كنت من اللاتي یفضل قسم المجوھرات بینھا و بین صدیقاتھا قدمت لكي Established قلادة عبارة عن قلب مقسوم بھ سھم من الدھب الأصفر، یمكنك أن تشاركي أعز صدقة بھا، و طرحت jordan askill خاتم في منتھي الرقة من الذھب الأبیض و علس شكل قلب مفرغ مطرز بالألماس.