أنوثة طاغية في مجوهرات أليساندرا أمبروسيو

بمزيج من الأنوثة والقوة تتهادي العارضة البرازيلية الجميلة أليساندرا أمبروسيو بجمالها الفاتن أمام العدسات فتعبر عن نموذج فريد من الأناقة التي تتبعها عاشقات الموضة.

أليساندرا أمبروسيو متألقة بمجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

وبينما تنعم أليساندرا أمبروسيو بنجاحها المتزايد في عالم عروض الأزياء والاعلانات فهي تتألق أيضاً بفتنة خلابة في عروض فيكتوريا سيكريت التي تتنافس عليها العارضات.

ومنذ ظهورها تحقق أليساندرا أمبروسيو النجاح تلو النجاح لتحظى بمكانة متألقة في عالم عارضات الأزياء المكتظ بالجميلات، حتى تم تصنيفها من أغنى عارضات الأزياء حول العالم بدخل سنوي من 6 أرقام.

وأمام العدسات تجسد أليساندرا أمبروسيو الانوثة الناعمة الممتزجة بالثقة، سواء كانت تخطو بدلال على السجاد الأحمر أو عائدة من تمريناتها الرياضية الشاقة فهي دائماً تنعم بسحر الاطلالة.

فعلى السجاد الأحمر تستعد أليساندرا امبروسيو بأرقى أسلحة الفخامة من المجوهرات الفاخرة، بينما في حياتها اليومية واطلالاتها النهارية فعادة ما تعتمد الصيحات العصرية في المجوهرات ذات الأنوثة اللافتة.

وبما تتمتع به أليساندرا أمبروسيو من مكانة فريدة في عالم الموضة تتهافت أرقى العلامات للتعاون معها في اطلالاتها التي تتوجها بالجمال ومتابعة العدسات.

ففي كل اطلالة تتعاون أشهر علامات المجوهرات مع العارضة البرازيلية الفاتنة لتزيين اطلالتها بلمسات الفخامة الساحرة في أروع ابداعات المجوهرات الراقية.

وظهرت أليساندرا أمبروسيو في اطلالاتها متألقة بمجوهرات من أرقى العلامات مثل بوشرون Boucheron وشوبارد  Chopard ودي غريسوغونوDe Grisogono  وجاكي آيشJacquie Aiche   وشايSHAY  وباسكال برونيPasquale Bruni   ونادينNadine Jewellery  وبولغاريBulgari  وغيرها.

واليوم تحتفل العارضة البرازيلية الفاتنة أليساندرا أمبروسيو بعيد ميلادها الـ38 وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالاتها المتألقة بأروع تصميمات المجوهرات.