مجوهرات من الماس والزمرد مزيج من الفخامة الراقية

مجوهرات من الماس والزمرد مزيج بين السحر والترف، حيث يرتبط هذان الحجران بالمكانة المتألقة والأناقة الملكية وعشق التميز.

ويأتي امتزاج الزمرد بحجر الماس في مجوهرات الذهب الأبيض بمثابة تميمة للجاذبية تسرق قلبك وتسلط الأضواء على اطلالتك في السهرات الراقية وحفلات الأعراس.

لذا اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من مجوهرات ماس وزمرد بتصميمات مترفة تحمل تفاصيل الفخامة والسحر لاطلالة مفعمة بالجاذبية وتبقى في البال طويلاً..

مجوهرات من الماس والزمرد 

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة María Félix Cartier التي تتألق بفخامة تصميم التمساح بإستلهام من تصميم كارتييه الكلاسيكي الشهير، وهذه المرة بتألق الذهب الأبيض وبريق الماس مع أحجار الزمرد الكابشون.

خاتم من بايكو  Bayco

خاتم من بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار خاتم من مجموعة Mogul Collection يتألق بتصميم من وحي التراث الهندي الساحر بجمال الذهب الأبيض والماس بقصة الاجاصة مع حجر الزمرد المنحوت ببراعة.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Sunlight Escape ببريق الفخامة من وحي رحلة الشمس الأخيرة نحو الغروب في تألق الذهب الأبيض وأحجار الماس وترف الزمرد.

أقراط من بوغوصيان  Boghossian

أقراط من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار أقراط من مجموعة Silk by Boghossian بتصميم مستلهم من سحر الشرق في طريق الحرير التاريخي بجمال الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وفخامة الزمرد.

اسوارة من جوزيف جاد  Joseph Gad

اسوارة من جوزيف جاد Joseph Gad

من علامة جوزيف جاد نختار اسوارة مترفة تنبض بالفخامة والبريق في امتزاج الذهب الأبيض وأحجار الماس متنوعة القصات مع لمسة رومانسية من أحجار الزمرد بقصة القلب.

قلادة من هاري ونستون  Harry Winston

قلادة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار قلادة من مجموعة New York Collection بتصميم من وحي الفخامة العصرية في مدينة نيويورك في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الفاخرة بقصة الاجاصة.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale بتصميم من وحي التيجان الملكية في شاعرية مرهفة بسحر الذهب الأبيض والماس وحجر زمرد أيقوني بقصة الاجاصة.