أروع مجموعات المجوهرات الفاخرة في أسبوع باريس للهوت كوتور 2019

على منصة الأزياء في باريس خلال اسبوع الموضة للهوت كوتور ربيع وصيف 2019 تهادت عارضات الأزياء متألقات بأروع ابداعات المصممين في هذا الحدث السنوي الهام مع قلائد المجوهرات الفاخرة.

وعلى هامش فعاليات أسبوع الموضة الباريسي كانت مجموعة من الشخصيات الراقية سعيدة الحظ بالاطلاع على أحدث ما قدمت علامات المجوهرات من ابداعات لعام 2019.

وجاءت التصميمات على مستوى الحدث..حافلة بالابهار ومفعمة بتفاصيل الفخامة لتسرق الأضواء وتنافس أروع فساتين السهرة التي تألقت على الكات ووك.

واليوم نطالع معكم لمحات من المجوهرات الفاخرة التي قدمتها أرقى العلامات ضمن فعاليات عروض اسبوع الهوت كوتور ربيع وصيف 2019..

مجوهرات شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

أعادت علامة شانيل تقديم الموتيف الأشهر في تصميماتها للمجوهرات وهي زهرة الكاميليا حيث تأتي هذه المرة في مجموعة Chanel 1 Camélia 5 Allures محاطة بالياقوت الأحمر واللؤلؤ والماس والكثير من العذوبة.

مجوهرات بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

استكملت علامة بياجيه تقديم قطع جديدة في مجموعة Sunlight Escape معبرة عن قدرات الدار الابداعية في تقديم فن الماركتريه وأروع الابداعات من الماس والتورمالين والأحجار الكريمة.

مجوهرات ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

مجدداً فتشت علامة ديفيد موريس عن أحجار اللؤلؤ الوردي النادرة وقدمتها في تشكيلات حافلة بالفخامة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات متعانقة مع أحجار الماس الأبيض والوردي.

مجوهرات شوميه  Chaumet

تاج من شوميه Chaumet

قدمت علامة شوميه تشكيلة جديدة من المجوهرات الحافلة بالشاعرية والعذوبة التي تشتهر بها العلامة الفرنسية، كما قدمت في هذه المجموعة اصدارات جديدة تنضم لعائلة مجوهرات Josephine الرومانسية الشهيرة.

مجوهرات تاتيانا فيرسترايتن  Tatiana Verstraeten

عقد من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten

للمرة الأولى تقدم المصممة تاتيانا فيرسترايتن تصميماتها الابداعية من المجوهرات ضمن اسبوع باريس للهوت كوتور في تنافس مع أكبر وأشهر علامات المجوهرات، لكنها أثبتت انها على قدر المنافسة بتقديم ابداعات خالدة من وحي الطبيعة والأنوثة أبرزت من خلالها موهبتها التي صقلتها بسنوات من العمل في تصميم اكسسوارات الأزياء لدى دار شانيل.

مجوهرات كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

في مجموعتها الجديدة Les Galaxies de Cartier اختارت العلامة الفرنسية العريقة كارتييه عالم الفلك والنجوم كمصدر للالهام، وجاءت التصميمات حافلة بالغموض الساحر كما شهدت استخدام علامة كارتييه لحجر الكريستال لأول مرة.

مجوهرات سيندي تشاو  Cindy Chao

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

تشارك المصممة التايوانية سيندي تشاو في اسبوع الهوت كوتور كل عام بأحدث ابداعاتها الفاخرة المستلهمة من الطبيعة بعناصرها الفاتنة ومنها هذا البروش الخلاب بشكل الزهرة من التيتانيوم المكسو بأحجار كريمة خضراء.

مجوهرات شوبارد  Chopard

 خاتم من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد تكوينات فاخرة جديدة لتكون على استعداد للتألق في اطلالات النجمات على السجاد الأحمر، واستخدمت هذه المرة تقنية فريدة في ترصيع الأحجار بأسلوب الترصيع السحري بأقل قدر من الذهب بين الأحجار الكريمة وذلك لمنح الأحجار الكريمة المزيد من التألق والبريق، وهي تقنية أبرزت براعة الدار الفنية