أجمل مجوهرات بانثير من كارتييه

قدمت علامة كارتييه على مدار تاريخها العديد من التصميمات الساحرة بمصادر إلهام متنوعة، فمن المجوهرات الملكية التاريخية الى مجوهرات الأحجار الكريمة المنحوتة، ومن تصميمات الأرت ديكو الى المجوهرات المستلهمة من تراث القارات المختلفة.

ولكن يبقى أكثر تصميمات كارتييه أيقونية وهو الفهد Panthere الذي أصبح علامة مميزة لهذه الماركة الفرنسية العريقة  منذ ظهوره لأول مرة عام 1935 في تصميم لخاتم من الذهب.

ومع مرور السنوات تطور فهد كارتييه فنياً وابداعياً وتحول من شكله المسطح الذي رافق حقبة الارت ديكو الى نحت أكثر احترافية يزيد من تألق تكوين هذا الحيوان الضاري ويجعل منه تحفة فنية ثلاثية الأبعاد.

ورافق الفهد خلال عقود كافة التصميمات، من الخواتم الى الأساور ومن القلائد الى الأقراط كما برز بغروره اللافت في البروشات والساعات، ولم يترك حجر كريم دون أن يعانقه في تلك التصميمات الساحرة.

وحتى يومنا هذا لا يزال فهد كارتييه الرمز الأكثر اثارة للشغف في عالم المجوهرات ويداعب أحلام كل امرأة تعشق الاقتناء المميز، لذا تقدم علامة كارتييه رمزها الآسر في العديد من التصميمات ونجدها حاضرة بقوة في مختلف مزادات المجوهرات سواء كانت قديمة أو حديثة.

واليوم نختار مجموعة خلابة وساحرة من مجوهرات  Panther de Cartier التي أبدعت في تنفيذها العلامة الفرنسية العريقة لتشكل قطع أيقونية تستحق الاقتناء..

قلادة Panthère de Cartier

نبدأ بإختيار هذه القلادة الفاخرة والمميزة بتصميم خالد ومترف من الذهب الأبيض و طبقات متعددة من حبات الياقوت الأزرق وفهد كارتييه يتألق بجمال الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.

 اسوارة Panthère de Cartier

وتلفتنا هذه الاسوارة الساحرة بتصميم مميز مفعم بالحركة بأناقة الذهب الأبيض والماس حيث فهد كارتييه يداعب أحجار الروبليت الكابشون الفاخرة.

أقراط Panthère de Cartier

كما نختار هذه الأقراط الفاخرة والتي تتدلى بأناقة تليق بالسهرات المميزة لتبث البريق بتصميم الفهد من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأونيكس.

ساعة Panthère de Cartier

وعندما يرافق فهد كارتييه الساعات فهو يتألق ضمن تصميم اسوارة فاخرة مثل هذه الاسوارة الفاتنة من الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ التي تزيد معصمك فخامة.

خاتم Panthère de Cartier

ونختار أيضاً هذا الخاتم الراقي الذي يلقى قبولاً واسعاً بتصميم رأس فهد كارتييه بأناقة الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.

ساعة Panthère de Cartier مع حجر الأكوامارين

وتزداد اطلالة السهرة فخامة أيضاً بحضور هذه الساعة الاسوارة الساحرة من الذهب الأبيض والماس مع لمسات الياقوت الأزرق بينما يحتضن الفهد حجر الأكوامارين.

 خاتم من كارتييه مع الأوبال والتورمالين

كما تتزين الأنامل ببريق السهر مع هذا الخاتم الخلاب بتصميم فهد كارتييه من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد الذي يحتضن بين ذراعيه حجري التورمالين والأوبال .

قلادة Panthère de Cartier مع الأكوامارين

ونختتم جولتنا مع هذه القلادة المترفة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس المميزة بسحر أنيق يلفت الأنظار حيث يتحرك فهد كارتييه متدلياً بين أحجار الأكوامارين والزمرد.