ليلة رأس السنة أجمل مع مجوهرات الأحجار الكريمة

تعبر المرأة عن ثقتها وجرأتها بإختيار تصميمات فاخرة من مجوهرات الذهب والماس تزينها الأحجار الكريمة الفاخرة فهي خير تعبير عن التميز والجاذبية.

ولذلك تبهرك علامات المجوهرات بما تقدمه من تصميمات أنيقة وساحرة مزدانة بأروع الأحجار الكريمة والتي تستلهمها من امرأة تقدر الانوثة وتفخر بالاطلالة المترفة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الساحرة من مجوهرات الذهب والأحجار الكريمة الملونة والتي تزيد من توهج اطلالتك بالفخامة والذوق الرفيع في مناسبات 2019..

عقد من بولغاريBulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Wild Pop  بتصميم مشرق بالبهجة من وحي الفراشات بروعة الذهب الوردي والماس وأحجار الجمشت والبريدوت والروبليت والتوباز والسترين والأكوامارين والتورمالين.

بروش من آنا هوAnna Hu

بروش من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار بروش بتصميم شاعري مستلهم من الطبيعة في تصميم الطيور بسحر الذهب الأبيض والأصفر والماس وحجر البريدوت وأحجار التسافوريت والزمرد والماندرين والياقوت الملون.

خاتم من ميليريو  Mellerio

خاتم من ميليريو Mellerio

من علامة ميليريو نختار خاتم كوكتيل خلاب يزين الأنامل بسحر فائق الروعة في أناقة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الوردي والتسافوريت والسبيسارتيت.

أقراط من شوباردChopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection في تصميم فاخر من وحي الزهور بجمال الذهب والتيتانيوم وأحجار التسافوريت والياقوت الأصفر والياقوت الوردي والأوبال.

خاتم من أليسيو بوسكي  Alessio Boschi

خاتم من أليسيو بوسكي Alessio Boschi

من علامة أليسيو بوسكي نختار خاتم كوكتيل متألق بروعة الابداع في تصميم من وحي قصور المغول في الهند بجمال لافت من الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت والزمرد والياقوت البنفسجي.

قلادة من كارتييهCartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Coloratura بتصميم توتي فروتي الكلاسيكي الشهير لدى العلامة الفرنسية في فخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس والزمرد والياقوت الأحمر والأزرق.

قلادة من بياجيهPiaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Sunlight Escape بتصميم يبث الاشراق وروح الفخامة في الاطلالة بأناقة الذهب الوردي والماس والبارايبا تورمالين والاسبنل الوردي والياقوت الوردي والسبيسارتيت والأوبال.

أقراط من ديورDior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Dior DiorDior بتصميم راقي من وحي الدانتيل في تألق الذهب الأصفر وأحجار الماس والياقوت الأزرق والزمرد والياقوت الوردي.