أروع موديلات أقراط chandelier لسهرة رأس السنة 2019

في سهرة رأس السنة 2019 ستسلط الأضواء على اطلالتك وتلفتين الأنظار بروعة الأنوثة والدلال مع اختيار أروع موديلات أقراط Chandelier الفاخرة.

وتوفر معظم علامات المجوهرات الراقية تصميمات ساحرة من أقراط chandelier وهو نمط مستلهم من العصور الكلاسيكية حيث يبدو تكوين الأقراط كثريات القصور التاريخية.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الرائعة من أقراط السهرة بتصميم chandelier من أشهر ماركات المجوهرات والتي ستجعل منك أيقونة الجاذبية والسحر في سهرة رأس السنة 2019..

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار اقراط من مجموعة Precious Chopard تتألق بالفتنة والفخامة لتبث البريق بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

أقراط من سيليني  Cellini Jewelers

أقراط من سيليني Cellini Jewelers

من علامة سيليني نختار أقراط راقية مفعمة بالترف في تصميم متوهج بسحر الذهب الأبيض والماس مع تشكيلة خلابة من أحجار الماس الأصفر والوردي والأزرق والبرتقالي.

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

أقراط من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أقراط Winston Cluster الفاخرة المفعمة ببريق السهر وسحر الأضواء بجمال كلاسيكي من الذهب الأبيض والماس.

أقراط من أورلوف  Orlov

أقراط من أورلوف Orlov

من علامة أورلوف نختار أقراط فاتنة مدللة بسحر الأنوثة ولمسات الأناقة في تصميم من الذهب الأبيض وبريق الماس مدلل بأحجار الياقوت الوردي.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار اقراط من مجموعة Dior à Versailles بتصميم خالد ينطق بالابداع الفني في استلهام من ثريات قصر الفرساي التاريخية بجمال الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار الزمرد.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

 أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط فاتنة تعبر عن القوة والثقة في فخامة لافتة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الخلابة.

أقراط من غراف  Graff

أقراط من غراف Graff

من علامة غراف اخترنا أقراط تزيد الاطلالة بالبريق المترف وتبث الضوء في تألق ساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس.