مجوهرات الياقوت الأحمر لفخامة سهرات ديسمبر 2018

بينما تقترب سهرات ديسمبر الراقية وسهرة نهاية العام تبدأ الجميلات في الاستعداد لهذه الفترة المبهجة من السنة والتي تحمل تفاصيل الفخامة والرقي.

وفي مقدمة استعدادات الاطلالة لهذه المناسبات الشتوية الأنيقة تأتي مجوهرات الياقوت الأحمر لتشكل أهم التفاصيل المعبرة عن هذه الأجواء بلمسة من السحر والترف.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من مجوهرات الياقوت الأحمر التي ستزين اطلالتك المميزة في سهرات ديسمبر بكثير من الفخامة والجاذبية..

قلادة من غراف  Graff

قلادة من غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة تتألق بروح الاحتفال في تصميم من الذهب الأبيض وبريق الماس وروعة أحجار الياقوت الأحمر.

قلادة من شوميه  Chaumet

 قلادة من شوميه Chaumet.

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Les Mondes de Chaumet في تألق من وحي التراث الأفريقي بجمال راقي من الذهب الأبيض والأصفر والياقوت الأصفر والياقوت الأحمر.

خاتم من كارتييه   Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura بتصميم مفعم بالفخامة الكلاسيكية للعلامة الفرنسية في تألق الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر بقصة الوسادة.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Dior Dior Dior تبهر الأنظار بتصميم من وحي الدانتيل في فخامة الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من بوغوصيان  Boghossian

خاتم من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار خاتم متألق بفخامة مترفة في أناقة الذهب الأبيض والماس ويزيده بهاءاً حجر الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

اسوارة من كارن سوين  Karen Suen

اسوارة من كارن سوين Karen Suen

من علامة كارن سوين نختار اسوارة فاتنة بتصميم مفعم بأناقة ملكية خلابة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

أقراط من شوبارد  Chopard

 أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم فاتن من الذهب والتيتانيوم مع اناقة أحجار الياقوت الأحمر.