خواتم فاخرة لاطلالة الشتاء الفاتنة

تتزين انامل الجميلات في أرقى سهرات موسم الشتاء بأجمل الخواتم الراقية من الذهب والأحجار الكريمة والتي تشكل لمسة أناقة مترفة وتعكس الذوق الرفيع.

ونحن اليوم قد اخترنا لك مجموعة فاتنة من خواتم الذهب والماس والأحجار الكريمة بتصميمات ابداعية خلابة لتتزين بها اطلالتك في سهرات الشتاء فتضفي لمسات الرقي على الاطلالة..

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coromandel يتألق بدلال أنثوي ساحر في تصميم من الذهب الأبيض والماس والماس الملون مع حجر بقصة الاجاصة من الماس البني.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior مفعم بالسحر والعذوبة في تصميم من وحي الدانتيل بجمال الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الملونة مع حجر الياقوت الوردي بقصة القلب.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم من مجموعة Conquêtes Regalia بتصميم كوكتيل ساحر يبث البريق بجمال الذهب الابيض والماس وحجر خلاب من التسافوريت بقصة الوسادة.

خاتم من غراف  Graff

خاتم من غراف Graff

من علامة غراف نختار خاتم مفعم بالفخامة في تصميم نابض بالترف والبريق بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الماس الاصفر البرتقالي الفاخر.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Trésors d'Afrique بتصميم من وحي تراث القبائل الأفريقية بجمال الذهب الأصفر وأحجار التسافوريت وأحجار الروبليت والملاكيت.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم من وحي الحكايات الأسطورية في جمال الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس مع حجر بيضاوي راقي من الياقوت الأصفر وحجر الأونيكس.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Escape يبهر الانظار بتألق فاخر من الذهب الأبيض وأحجار الماس والباريبا تورمالين والياقوت الأزرق مع حجر الزمرد الفاتن.