المالاكيت.. لمسة خضراء تنعش إطلالتك في خريف 2018

إذا أردت أن تتألقي بحجر يمنحك لمسة منعشة باللون الأخضر، فما عليك سوى أن تختاري حجر المالاكيت الذي يوفر لك هذا اللون بكل جاذبية وجمال.

وقد عرف المصريون القدماء حجر المالاكيت، وزينوه على حليهم ومجوهراتهم بعد صقله جيدا، كما أحيكت عن هذا الحجر الكثير من المعتقدات، كقدرته على حماية المسافرين.

ونحن في "هي"نختار لك مجموعة رائعة من مجوهرات المالاكيت الأخضر، لتنتقي منها ما ينال إعجابك، وتألقي بها إطلالاتك في الخريف.

مجوهرات المالاكيت من بوشرونBoucheron

قلادة بوشرون من المالاكيت

من آخر إصدارات العلامة الراقية بوشرون، ننتقي لك قلادة مالاكيت بشكل القلوب المتشابكة، وتصميم رائع فخم وناعم بذات الوقت، لتمنحك طلة حالمة ومنعشة في طلتك الخريفية.

مجوهرات المالاكيت من بياجيه Piaget

بياجيه

من مجموعة بوسيشن، نختار لك هذه الأسوارة الجميلة بتصميم من الذهب الوردي، مثمنة بالماس البراق، وترصيف ناعم بحجر المالاكيت الأخضر.

مجوهرات المالاكيت من بولغاري Bulgari

خاتم من الذهب والمالاكيت

بتصميم مرح للغاية، تلتف المثلجات الإيطالية على أناملك ولكنها هنا بنكهة من المالاكيت الأخضر، مع الذهب الوردي وألق الماس الجميل.

مجوهرات المالاكيت من شوبارد Chopard

أقراط شوبارد من الذهب والماس والمالاكيت

من شوبارد في مجموعة Happy Hearts ، نختار لك هذه الأقراط الجميلة بقلوب تنبض بالمالاكيت الأخضر مع الماس البراق.

مجوهرات المالاكيت من شوميه Chaumet

 خاتم شوميه من الذهب والمالاكيت

ننتقي لك أسوارة Eden من العلامة الراقية شوميه، بتصميم وردتين، إحدهما توجت بالماس البراق، والأخرى صممت من المالاكيت الأخضر.

ومن نفس العلامة ننتقي لك هذا الخاتم الفخم، من آخر إصدارات العلامة الراقية شوميه، بتصميم رائع من الذهب، وقد استوحى تصميمه من سحر كنوز إفريقيا، متوجا بقطعة من المالاكيت الأخضر.

مجوهرات المالاكيت من فان كليف آند أربلزVan Cleef&Arpels

 أسوارة فان كليف آند أربلز من الذهب والمالاكيت

من فان كليف آند أربلز، نختار لك أسوارة بيرليه كولور، بتصميم الكرات الذهبية الصغيرة المتراصفة، مع حجر ناعم من المالاكيت الأخضر، وقطع الماس البراقة.