أجمل مجوهرات صوفيا لورين في عيد ميلادها الـ84

منذ ظهورها على الساحة الفنية وتحقيقها للشهرة العالمية خلال فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي تمتعت النجمة الايطالية صوفيا لورين بروعة الأنوثة وسحر الاطلالة.

وتألقت صوفيا لورين خلال مشوارها الفني كأيقونة للسينما الايطالية وعبرت عن مفهوم مختلف للجمال الايطالي بعيونها الساحرة وقوامها الممشوق.

 

وعبر هذا المشوار الفني المتألق بالنجومية والشهرة أحاطت صوفيا لورين اطلالاتها بكافة معايير الفخامة في الأزياء والمجوهرات.

فلم تتردد صوفيا لورين في اختيار أروع تشكيلات المجوهرات الفاخرة لاطلالاتها في المناسبات الفنية وجلسات التصوير حيث زينت اطلالتها بالبريق والجمال.

 

وتعاونت صوفيا لورين خلال مشوارها مع العديد من علامات ومصممي المجوهرات لتتألق بتصميمات مترفة تحمل قيم الفخامة والملكية الراقية.

وبرغم من مرور السنوات الطويلة فإن صوفيا لورين مازالت تعشق التألق بإطلالات راقية على السجاد الاحمر مع أرقى الفساتين وأجمل المجوهرات.

 

وتحتفل صوفيا لورين اليوم بعيد ميلادها حيث تبلغ من العمر 84 عام وهي مازالت تتمتع بنفس البريق والتألق ومازالت تحظى على ثقة علامات المجوهرات للتعاون معها مثل بولغاري ودامياني.

ونشاهد اليوم بالصور مجموعة من أجمل اطلالات صوفيا لورين وهي مدللة بسحر المجوهرات الفاخرة في تصميمات مفعمة بالأنوثة وسحر النجومية.