أساور الماس وأحجار كريمة للمناسبات الفخمة

في اطلالة السهرة تعانق الاسوارة الفاخرة معصم الجميلات فتزيدهن بريقاً وسحراً وتبث البهاء اللافت في اطلالتهن بفستان السهرة بفخامة التصميمات الخالدة من الذهب والماس والأحجار الكريمة.

واليوم نختار لكم هذه المجموعة الخلابة من الأساور الفاخرة التي تتميز بالابداع الراقي والجمال الفاتن لترافق أفخم فساتين السهرات بمزيج من السحر والأنوثة..

اسوارة من بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Sunlight Escape تتألق بالسحر والفخامة في تصميم بإبداع فن الماركتريه من الذهب الأبيض والريش والماس والياقوت الأزرق.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة فاتنة بتصميم من وحي الدانتيل المغزول بعناية في سحر الذهب الأبيض والأصفر والماس.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Dior Dior Dior مفعمة بالفخامة الفرنسية بتصميم دانتيل فساتين الهوت كوتور من الذهب الأبيض والماس وأحجار الباريبا تورمالين والزمرد.

اسوارة من لويس فويتون   Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة من مجموعة Conquêtes Regalia تتألق بجمال خالد وأناقة فرنسية بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر التسافوريت.

اسوارة من بولغري   Bulgari

اسوارة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة من مجموعة Wild Pop تتمتع بتصميم مشرق بالبهجة والمرح في جمال الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وأحجار الجمشت والروبليت والتورمالين الوردي والسترين.

اسوارة من بوشرون   Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Nature Triomphante مفعمة بالشاعرية في تصميم من وحي أوراق الشجر المتساقطة في باريس بجمال الذهب الوردي المنحوت والماس.

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Le Chant Du Printemps المستلهمة من الزخرفة اليابانية الساحرة في جمال مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الغنية والاونيكس