خواتم الماس فخمة لإطلالات السهرة

خاتم الماس عالم من السحر والأنوثة الذي لا تتخلى عنه المرأة في مختلف مراحل العمر، فهو دليل الأناقة ورمز الفخامة وخير تعبير عن ذوق مميز بالرقي.

ومهما كانت قصات أحجار الماس فإنها حين تزين خاتم السهرة تبث البريق الساحر وتضفي على الاطلالة لمسة الاكتمال والجمال الاستثنائي.

ولأنك دوماً الأجمل في سهراتك فقد انتقينا لك اليوم مجموعة خلابة من خواتم الماس المشرقة بالبريق من أشهر ماركات المجوهرات لتنعمي بإطلالة متألقة وأخاذة..

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coromandel الفاتنة بتصميم يتألق بسحر زخارف الديكور الآسيوية القديمة بجمال راقي من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من غراف  Graff

خاتم من غراف Graff

من علامة غراف نختار خاتم مترف ينبض بالفخامة المتألقة في تصميم من وحي الزهور بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس الاجاصة والبيضاوية مع حجر خلاب من الماس الأصفر البرتقالي.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura بتصميم متألق بسحر الأرت ديكو في أناقة خلابة من الذهب الأبيض والاونيكس والمرجان وبريق الماس.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Trésors d'Afrique بتصميم من وحي الثقافة الأفريقية في فخامة وبريق من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من موساييف  Moussaieff

خاتم من موساييف Moussaieff

من علامة موساييف نختار خاتم مشرق بالأنوثة والرومانسية في سحر مطلق من الذهب الأبيض والياقوت الأحمر وحجر ماس خلاب بقصة القلب.

خاتم من نيراف مودي  Nirav Modi

خاتم من نيراف مودي Nirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار خاتم جذاب بتصميم من وحي الزهور في اناقة الذهب الأبيض مدلل بأحجار الماس بقصة الاجاصة.

خاتم من بايكو  Bayco

خاتم من بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار خاتم نابض بالبريق والفخامة في تصميم يلفت الأنظار من الذهب الأبيض والماس وحجر خلاب بقصة الاجاصة.