أفخم 5 محلات مجوهرات بالرياض 2018

أكثر مايجذب السيدات في معارض المجوهرات الفخمة هي الأطقم الفاخرة والتي تنتقيها بحرص شديد لتتناسب مع ذوقها وشخصيتها ونوع المناسبة التي سترتديها بها ، لذا يمكن لسيدات العاصمة الرياض اختيار أفخم 5 محلات مجوهرات بالرياض 2018 والتي تميزت بأطقمها ومجوهرات الفاخرة والأنيقة والتي تناسب جميع الأذواق والمناسبات  .

أفخم 5 محلات مجوهرات بالرياض

مجوهرات الرميزان VIP

تميز معرض مجوهرات الرميزان VIP بالرياض بمقاييسه العالمية ليشمل المعروضات الإيطالية و الفاشن والسولتير وأطقم الزواجات والكلاسيكي والألماس والزمرد والزفير والروبي وغيرها من التشكيلات المتناغمة التي ترضي ذوق جميع السيدات ، بالإضافة إلى الأطقم التي تتكون من الأحجار النادرة ذات الأوزان الكبيرة من مختلف العواصم الرائدة في عالم المجوهرات .

مجوهرات معوض

تميزت أطقم دار معوض للمجوهرات عن غيرها بأن كل قطعة من مجموعة مجوهراتها الفاخرة صنعت مميز يشع جمالاً وإشراقاً وتألقاً، مع الحفاظ على صفات الندرة والابتعاد عن صيحات الموضة المتغيرة ، والتي تشكل المعنى الحقيقي للمهارة الحرفية الدقيقة والرقي الدائم والسعي نحو الجمال .

مجوهرات فتيحي

يعد اسم فتيحي من أشهر معارض الذهب والمجوهرات الراقية ذات الجودة العالية مثل التي تحمل توقيع أشهر المصممين في العالم ، وتميزت اطقمها الفخمة بجمالها التي تجذب كل عروس لارتدائها في يوم زفافها بتميز أنيق وجميل .

مجوهرات المعلم

تميزت مجوهرات واطقم المعلم بأنها من روائع قطع الأناقة المصممة والتي تعتبر كأفضل وجهة للمجوهرات في الرياض ، وتوفر متاجر مجوهرات المعلم في المنطقة خدمات الزفاف المترف، وتصميم المجوهرات والساعات المصنعة من قبل شركة المعلم  و المستوردة من أرقى الماركات العالمية .

مجوهرات شاتيلا

لكل من تبحث عن الأطقم الفاخرة والمميزة وذات الذوق الرفيق ستجد ضالتها في مجوهرات شاتيلا التي تعد من أشهر محلات المجوهرات بالمملكة ، كما وتتميز مجوهرات شاتيلا بالعقود النفيسة و المجوهرات الماسية التي تناسب أرقى الأذواق