أساور جلد من ماركات عالمية

قدمت العديد من الماركات العالمية، أساور  جلدية رائعة،  وقد عانقتها مع المعادن النفسية كالذهب، حتى أنها  توجت بحبات الماس البراقة، ما جعل هذه الأساور هي خير اخيار للمرأة العملية العصرية التي تسعى للتحرر من القوالب الجامدة للموضة والأناقة.

ونحن في "هي" نعرض لك مجموعة رائعة من أساور جلدية، انتقيناها لك من أبرز الماركات العالمية، لتختاري منها ما يعجبك وينال ذوقك.

أساور جلد من دي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة  ALLEGRA  نختار لك هذه الأسوارة العريضة الحمراء، وقد صممت من الجلد النافر، الذي يمنحك إحساسا بملمس جلد السمك، وقد تداعبت فوقها  حلقات الذهب مع الماس، بشكل أضفى على القطعة فخامة مضاعفة.

وننتقي لك من نفس المجموعة هذه الأسوارة الرائعة التي آلفت في تصميمها بين الذهب الوردي المثمن بالماس والجلد الأسود. ولطلة حيوية وشبابية اختاري هذه الأسوارة الزرقاء وقد تزينت بحبات  التورمالين الأزرق مع الماس البني.

أساور جلد من كارتييه  Cartier

من كارتييه نختار هذه الأسوارة مصممة من جلد التمساح بلون البيج الفاتح مع الذهب الأبيض، رغم بساطة تصميم القطعة إلا أنها توحي بالعصرية والأناقة.

أساور جلد من جاكوب آند كو Jacob & Co

تتوج مجموعة Perfect Fit الحب بأجمل تصاميم المجوهرات، لتمنح إحساسا رائعا يوحي بالارتباط المتجدد بين العشاق، ومنها نختار لك هذه الأسوارة الحمراء الجميلة من الجلد، كما نختار لك هذه الأسوارة من أحزمة الجلد الزرقاء، ممسكة بهذا التصميم البيضاوي الجميل من الذهب الأبيض.

أساور جلد من بولغاري Bulgari

لعاشقات الأساور العريضة، لا بد أن أسوارة بولغاري سيربنتي فورإيفر سترضي ذوقك وإعجابك لأبعد مدى، فهذه الأسوارة الرائعة قد صممت من جلد ثعبان الكارونج اللماع، بلون الأزرق النيلي، وقد حملت على سطحها رأس الثعبان بعينين متوجتان بالأونيكس الأسود.