خواتم بوشرون رائعة لأناقتك اليومية

تدرك كل امرأة أنيقة أن المجوهرات الناعمة تحمل معها سر أناقتها اليومية، لاسيما الخواتم الناعمة المصممة من أبرز دور المجوهرات، كعلامة بوشرون.

خواتم بوشرون رائعة لأناقتك اليومية

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من خواتم بوشرون ذهب بتصاميم فاتنة  

خواتم بوشرون من Quatre

تتميز مجموعة Quatre بتصاميمها الهندسية المعاصرة،ونقوشها التي تدل على البراعة الحرفية العالية للعلامة، ومنها نختار لك خاتم QUATRE CLOU DE PARISبنقوشة المربعة على الذهب الأصفر، كما اخترنا لك خاتم QUATRE RADIANT EDITION مميزا بـ 4 حلقات تحمل كل منها طابعا خاصا وفريدا، أما خاتم Quatre White Edition، فقد زين بقطع الماس البراقة المتربعة على حلقة منه، كما أضفى السيراميك الأبيض على الخاتم لمسة في غاية الصفاء والجمال.

خواتم بوشرون SERPENT BOHÈME

تستوحي  SERPENT BOHÈME من جلد الثعبان تصاميمها الأثيرة، ومنها ننتقي لك هذا الخاتم الفاتن بقطعة من العقيق الأحمر المرصع في وسطه، أما الخاتم الآخر فهو يتميز بقطع الماس البراقة المربعة في منتصفه، كما نختار لك هذا الخاتم الذي يتميز بنعومته الفائقة من الذهب الأصفر المبروم.

خاتم بوشرون PIVOINE

زهرة الفاوانيا الماسية تداعب أناملك الناعمة، في هذا الخاتم الجميل من بوشرون، لتعكس على طلتك لمسة في غاية الرقة والأنوثة.

خواتم بوشرون A COLLECTION OF ANIMALS

كثيرا ما تستهلم علامة بوشرون من عالم الحيوان تصاميمها، وقد اختارت العلامة الراقية في هذا الخاتم شكل القنفذ ليحط على أناملك، بعينين يشعان بألق الياقوت الأحمر.