أساور ذهب من بولغاري 2018

تعد بولغاري ، من أكثر العلامات التي دللت المرأة ومنحتها إصدارات وتصاميم تحاكي أنوثتها وشغفها الدائم في الظهور بإطلالات أنيقة جدا، لتمزج هذه العلامة الإيطالية الراقية بين العراقة والأنوثة معا.

ونحن في "هي" ننتقي لك مجموعة أسوار رائعة من الذهب، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

أساور ذهب بولغاري من مجموعة Bulgari Bulgari

نختار لك من مجموعة Bulgari Bulgari الأثيرة في العلامة الإيطالية الراقية، ننتقي لك هذه الأسوارة الرائعة بالعرق الأبيض الذي يثمن شعارها الأيقوني.

أساور ذهب بولغاري من  Serpenti

يعد الثعبان من أهم الرموز الأيقونية لتصاميم بولغاري، ومنها نختار لك هذه الأسوارة الرائعة بتصميم يجمع بين رمز الثعبان وتقنية "توبوغاس".

أساور ذهب بولغاري من  Zero 1B.

اسوارةZero 1B تستلهم تفاصيلها الأنيقة من أشهر مدرجات العالم الكولوسيوم، ليتحد هذا التصميم العريق مع ألق الماس البراق المرصف على الذهب الوردي، ومن نفس المجموعة نختار لك هذا التصميم العريض بترصيع مبهر بالماس، ليناسب إطلالاتك الفخمة في أجمل السهرات.

أساور ذهب بولغاري من مجموعة New York

في هذه المجموعة، كانت مدينة نيويورك مصدر إلهام العلامة الراقية الإيطالية بولغاري، لتكون القطع هي وليدة لقاء الروح الأميركيةمع الترف الروماني الأصيل، ومنها نختار لك هذه الأسوارة الجميلة بتصميم عريض ونجوم تسبح في تصميمها المترف بالماس.

أساور ذهب بولغاري من مجموعة Divas' Dream

مجوهرات  مجموعة Divas' Dream، أكثر ما يلامس أنوثتك بأناقة لا يعلو عليها، لذا اخترنا لك منها هذه الأسوارة الناعمة من الذهب الوردي وقد اكتسى شعارها الأيقوني بألق الماس، كما اخترنا لك من نفس المجموعة هذه الأسوارة الأنيقة، حيث مزجت في تصميمها عرق اللؤلؤ والعقيق الأحمر والماس.