خواتم الذهب الأبيض بفص الماس

تبرز قيمة وجمال الذهب الأبيض بلونه الذي يشع بريقا، لذا فهو بات أكثر ألوان الذهب طلبا للنساء الراغبات بطلة أنيقة وفاخرة، لاسيما عندما يعانق هذا المعدن النفيس ألق الماس وسحره.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من خواتم صممت من الذهب الأبيض وتألقت بحبات الماس البراقة، لتنتقي منها ما ينال عجابك وذوقك.

خواتم الذهب الأبيض بالماس من بوشرون Boucheron

من بوشرون ننتقي لك هذا الخاتم الفخم بماسة تتميز بقصة الكمثرى مع الكريستال الذي يلتف حولها، ما ضاعف من بريق القطعة وجمالها، كما نختار لك من نفس العلامة هذا الخاتم الناعم والساحر بشكل جديلة من عرق اللؤلؤ الأبيض والماس البراق.

خواتم الذهب الأبيض  بالماس من شوميه Chaumet

من شوميه نختار لك خاتم Valses d'Hiver، مميزا بماسة بيضاوية تتوسطه، لتحط على أناملك بريقا وجمالا مضاعفا، وكم تبدو هذه القطعة رائعة في أهم مناسباتك المترفة.

خواتم الذهب الأبيض بالماس من كارتييه Cartier

زهرة الأوركيد هي أشهر رموز العلامة الراقية كارتييه، وهي في هذا الخاتم تحط بتلاتها الرقيقة والمدهشة على أناملك بكل جمال وروعة.

خواتم الذهب الأبيض بالماس من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

يكشف خاتم فان كليف آند أربلز الذي انتقيناه لك من مجموعة Le Secret عن سحر الليل وروعته، حيث مزج شكله الدائري الرائع بين ألق الماس وأحجار العقيق الأسود.

خواتم الذهب الأبيض بالماس من ديور Dior

من ديور نختار لك خاتم Intimité Diamant، الذي يستوحي من قصر فرساي تفاصيله المدهشة وفخامته التي تلامس قلوب النساء العاشقات للترف ولكل ما هو ثمين وقيم.

خواتم الذهب الأبيض بالماس من شانيل Chanel

ننتقي لك من شانيل خاتم RUBAN، مميزا بعقدة ماسية تتربع على أناملك، لتمنحك هذا الشكل الرومانسي المفعم بالألق والجمال.