مجوهرات الألماس الوردي .. أناقة تخطف الأنفاس

سحر اللون الوردي ينبع من تعبيره الراقي عن مفهوم الأنوثة، أما اذا اجتمع اللون الوردي مع بريق الماس فالنتيجة هي الجمال الخالد والأنوثة المكتملة.

وتأتي ندرة أحجار الماس الوردي لتجعل منه أيقونه تتخاطفها الجميلات وتبث في قلوبهن شعوراً بالتميز والبهاء، حيث يتألق في تصميمات مترفة وراقية.

واليوم نختار لك هذه المجوهرات الخلابة المزدانة بأحجار الماس الوردي في أناقة لا تقاوم تخلد الاطلالة بسحر لا يغيب..

خاتم من بوغوصيانBoghossian 

من علامة بوغوصيان نختار خاتم يتألق بتصميم غاية في الفخامة ليدلل الأنامل بسحر ملكي راقي من الذهب الأبيض والماس وحجر لافت من الماس الوردي.

أقراط من موساييف   Moussaieff

من علامة موساييف نختار أقراط chandelier تتدلى بترف مفعم بالأنوثة في فخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الاجاصة مع لمسات الماس الوردي.

بروش من غرافGraff 

من علامة غراف نختار بروش يزين فستان السهرة بأرقى لمسات الرقة والترف في تصميم من وحي الزهور بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الماس الوردي بقصة الاجاصة.

قلادة من غرافGraff 

من علامة غراف نختار قلادة تطوق الاطلالة بفخامة الأنوثة وسحر التميز في تصميم من الذهب الوردي وبريق لا يقاوم من الماس الوردي.

قلادة من موساييف  Moussaieff 

من علامة موساييف نختار قلادة مفعمة بالشاعرية لتمنح الاطلالة لمسة ملكية ناعمة بعطر الجاذبية في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردي الراقية.

اسوارة من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة ملكية ساحرة بتصميم مفتوح تدلل المعصم بفخامة الذهب الأبيض والماس مع مزيج من أحجار الماس الأصفر والوردي في تناسق خالد.

خاتم من بودلزBoodles 

من علامة بودلز نختار خاتم بتصميم ملهم يعبر عن العشق الأبدي والتواصل الشاعري في جمال الذهب الأبيض والوردي وأحجار الماس والماس الوردي بقصة الاجاصة.